سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي لتعاملات الأربعاء 31 مايو 2023 بتحليل مؤشر أسعار العملة الأمريكية

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي لتعاملات الأربعاء 31 مايو 2023 بتحليل مؤشر أسعار العملة الأمريكية

بالتحليل العام لمؤشر أسعار العملة الأمريكية بتعاملات القطاع البنكي والمصرفي في مصر، نتعرف على سعر الدولار اليوم في مصر بالتحديث اليومي خلال متابعتنا لتعاملات اليوم الأربعاء 31-5-2023.

فبكم سعر الدولار الآن، عبر موقعكم ماركتنا هيا نتعرف على متوسط سعر الدولار الأمريكي بالجنيه المصري شراء وبيع في البنوك المصرية وفي شركات الصرافة وبأسعار الساعة مباشرة بسعر البنك المركزي المصري، مع تحليل مؤشرات أسعار صرف الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري اليوم.

سعر الدولار بالجنيه المصري في البنوك الآن أخر تحديث

بأخر تحديث متابعة سعر الدولار بالجنيه المصري، رصدنا أن سعر شراء الدولار الآن في البنوك المصرية، تراوح من سعر شراء للعُملة الأمريكية بالجنيه المصري يبدأ من سعر 30.75 جنيه إلى سعر شراء 30.90 جنيه مصري، وعن سعر البيع فالسعر يبدأ من سعر 30.85 جنيه لسعر 30.95 جنيه.

سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة أخر تحديث

وعن متابعة سعر اليوم للدولار بالجنيه المصري في شركات الصرافة في مصر، رصدنا أسعار العملات في كل من شركة الأهلي للصرافة التابعة للبنك الأهلي وشركة مصر للصرافة التابعة لبنك مصر، ووجدنا بالسعر الرسمي للصرف بكلا الشركتين أن سعر شراء الدولار الآن عند مستوي سعر 30.75 جنيه وسعر البيع عند مستوى سعر 30.85 جنيه.

أسعار الدولار الآن البنك المركزي المصري

ببيان الساعة مباشرة لسعر صرف الدولار الأمريكي بالجنيه المصري ضمن أسعار العملات في البنك المركزي المصري الآن، نجد أن سعر شراء الدولار عند مستوى 30.8423 جنيه، وأن سعر بيع الدولار عند مستوى 30.9386 جنيه.

تحليل مؤشرات أسعار الدولار الآن

بتحليل المؤشر العام لسعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري في أسواق الصراف وقطاع البنوك وشركات الصرافة المصرية نجد أن المؤشر الأعلى لسعر شراء الدولار رسمياً الآن عند مستوى سعر 30.90 جنيه بسعر الشراء في مصرف أبو ظبي.

وأن المؤشر السائد والغالب لسعر صرف الدولار الأمريكي اليوم في مصر مُقابل الجنيه عند مستوى سعر 30.85 جنيه مصري مُسجل في 23 بنك مصري يتقدمهم البنك التجاري الدولي وبنك القاهرة والبنك العربي الإفريقي وبنك قطر الوطني وبنك الإسكندرية.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu