سعر جرام الذهب اليوم في مصر عيار 21 بيع وشراء مع المصنعية بأسعار المحلات الأربعاء 7-6-2023

سعر جرام الذهب اليوم في مصر عيار 21 بيع وشراء مع المصنعية بأسعار المحلات الأربعاء 7-6-2023

بكم سعر جرام الذهب في مصر اليوم؟ هذا السؤال على إطلاقه ربما عند تداوله فإن المقصد من وراءه هو سعر الذهب اليوم عيار 21، ولماذا الذهب عيار 21 دون الأعيرة الأخرى، السبب أنه عيار الذهب الأكثر شيوعاً خاصة عندما يتعلق الأمر بالذهب المشغول بيع وشراء بالسوق المصرية.

وعلى هذا الأساس سوف نوضح بسعر اليوم للذهب، أسعار الذهب من العيار 21 موضحين في ذلك سعر الجرام بدون مصنعية وهنا سوف نُقارن بين السعر المحلي المتداول للجرام وسعره المُقابل ببورصة الذهب، كما سوف نتعرف على سعر بيع الذهب بالمصنعية وسعر الشراء عبر متابعة موقعكم ماركتنا للأسعار اليوم المحلية للذهب بالأسواق المصرية.

بكم سعر جرام الذهب اليوم في مصر عيار 21

بمتابعة أسعار الذهب المحلية وبأسعارها المتداولة اليوم بالسوق المصرية، والتي هي بالمناسبة تزيد بفارق ملموس عن أسعار الذهب العالمية، نجد أن سعر جرام الذهب عيار 21 بالسعر المحلي المتداول عند مستوى 2350 جنيه للجرام، وهو بالمناسبة مستوى مُستقر للسعر منذ أسبوع.

أما عن السعر العالمي الذي سُجل بتعاملات اليوم حتى أخر تحديث لأسعار الذهب العالمية ببورصة الذهب، نجد سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم عالمياً على الشاشة بالجنيه المصري عند مستوى 1702.11 جنيه مصري، والآن هيا لنتعرف على أسعار البيع وأسعار الشراء داخل محلات الذهب المصرية اليوم.

بكم سعر الذهب اليوم عيار 21 بالبيع والشراء بأسعار محلات الذهب

بمتابعة الأسعار المتداولة اليوم بالمصنعية لبيع الذهب المشغول داخل محلات الذهب المصرية، نجد الذهب الشعبي الاقتصادي يُباع من الذهب عيار 21 بسعر بيع للجرام+ المصنعية+ الضريبة بسعر يتراوح من 2410 لسعر 2510 جنيه للجرام.

ونجد أن السعر اليوم في محلات الذهب المصرية للذهب الماركات كالذهب ماركة لازوردي يُباع للذهب من عيار 21 قيراط من سعر بيع للجرام بالمصنعية من سعر 2430 لسعر 2550 جنيه للجرام.

أما بالإطلاع والمتابعة لأسعار بيع الذهب القديم بسعر البيع داخل محلات الذهب المُستعمل فنجد سعر البيع يتراوح من 2400 لسعر 2450 جنيه للجرام، ونجد المحلات تشتري الذهب الكسر والقديم عيار 21 المُستعمل بسعر شراء يتراوح اليوم للجرام من 2310 لسعر 2330 جنيه للجرام.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu