تأميني عروض يوم التأسيس| خصومات وجوائز تصل إلى 50 ألف ريال سعودي

تأميني عروض يوم التأسيس| خصومات وجوائز تصل إلى 50 ألف ريال سعودي

عروض يوم التأسيس، هي قائمة طويلة من العروض تمتد لتشمل كافة السلع بل وكذلك كفة الخدمات في الأسواق السعودية، ومن العروض على خدمات التي تشملها عروض يوم التأسيس من كل عام عروض التأمين المختلفة.

وتُقدم شركة تأميني تغطية واسعة لخدمات التأمين بالسعودية، وتحظى بثقة كبيرة في السوق السعودي، لذا تحرص تأميني على تقديم أفضل عروضها على برامج التأمين المختلفة ضمن عروض يوم التأسيس من كل عام، وهذا ما سوف نوضحه لكم عبر موقعكم ماركتنا ونتعرف عليه بالتفصيل.

عروض تأميني ليوم التأسيس السعودي

تنوعت عروض يوم التأسيس 2024 من شركة تأميني، لتتنوع من جوائز تحفيزية بقيم كبيرة إلى عروض خصم وتوفير مميزة على برامج التأمين المختلفة وذلك احتفالاً ومشاركة بيوم التأسيس السعودي.

تُقدم تأميني جوائز تصل إلى 50 ألف ريال سعودي احتفالاً بيوم التأسيس السعودي، وذلك بتقديم هدايا متنوعة مُقدمة إلى 15 فائز، وتلك الهدايا تشمل أجهزة جوال ايفون 15 بالإضافة إلى آيباد وكذلك ساعات آبل.

كيف يثمكن المشاركة في مسابقة 50 ألف ريال هدايا من تأميني بعروض يوم التأسيس السعودي 2024؟ المشاركة شهلة للغاية، فيمكنك المشاركة وأن تكون مؤهلاً للفوز ببساطة شارك عبر منصات تأميني صورة لك بالزي السعودي التراثي أو أرسل وصف بشعورك بيوم التأسيس السعودي.

ولا تقتصر عروض تأميني ليوم التأسيس فقط على الجوائز، بل تمتد لتقديم خصوماتٍ على برامج التأمين، حيث تُقدم تأميني خصم على التأمين على السيارات بنسبة 15% وكذلك خصم على برامج التأمين الطبي على الموظفين بنسبة 15% احتفالاً عبر عروض تأميني بيوم التأسيس.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu