بوخمسين للمفارش| أحدث العروض بالصور بالتخفيضات بالخصومات أسعار المفارش السعودية

بوخمسين للمفارش| أحدث العروض بالصور بالتخفيضات بالخصومات أسعار المفارش السعودية

عروض مفارش بوخمسين، بأجود الخامات جاءت مفارش بوخمسين لتجد مكانتها المناسبة بالسوق السعودي وسط الطلب الكبير على مُختلف المفروشات بالبيت السعودي الذي يقتني دوماً الأفضل والأعلى ذوقاً، وأدركت مفارش بوخمسين هذا التحدي لتُقدم لكم دورياً وبصفة مُستمرة أفضل العروض.

ويتابع موقعكم ماركتنا عروض بوخمسين للمفارش بمختلف الموديلات من مفارش شتوية ومفارش صيفية والمفارش الفندقية ومفارش العرائس وكذلك المفارش الخفيفة ومفارش الأطفال نتعرف عليها بالصور والأسعار وعروض التخفيض الكبرى من مفارش بوخمسين بالسعودية.. فهيا إلى التفاصيل.

عروض المفارش بوخمسين في السعودية

بالمواصفات وكذلك الخامات والمقاسات نوضح عروض المفروشات المتنوعة من بوخمسين، فنوضح السعر بعد الخصم وفق عرض بوخمسين على المفروشات، وعدد القطع التي يتضمنها طقم المفروشات حسب العرض وخامات المُنتج بالتفصيل من الداخل والخارج، فهيا نبدأ بسرد قائمة عروض بوخمسين للمفروشات بأحدث البيانات.

العرض الأول على طقم مفرش بعدد 4 قطع ونص  بتصميم فخم للغاية موديل ماديرا جاكار وخامة المُنتج من الداخل مصنوع من القطن بنسبة 100% والمُنتج من الخارج مصنوع من مادة بولستير جاكار بنسبة 100% مقاس المفرش 170*230 مع واحد شرشف مطاط شامل واحد غطاء مع وسادة ديكور وواحد غطاء ووسادة نوم وسعر الطقم بالعرض الآن 260 ريال سعودي بدل سعر 325 ريال سعودي.

العرض الثاني من مفروشات بوخمسين في السعودية، ويشمل طقم مفرش لعدد 2 نفر بعدد سبع قطع ماديرا جاكار بأفخم التصميمات، الخامة الداخلية من القطن 100% أما الخامة الخارجية من بولستير جاكار 100% مقاس المفرش 240*260.

مع واحد شرشف من المطاط، مع عدد 2 غطاء ووسادة ديكور وعدد 2 غطاء مع وسادة للنوم، شامل واحد تكايه بتصميم مُربع بحشوة وسعر العرض الآن 390 ريال سعودي بدل سعر 520 ريال سعودي.

عرض على مفرش تركي من مفارش بوخمسين بعدد 4 قطع موديل بازار مسجر نوع خامة المفرش من القطن بنسبة 100%، اللحاف بمقاس 170*230 الشرشف بمقاس 200*120.

والطقم شامل اثنين غطاء مع واحد وسادة نوم بمقاس 70*50 ، وسعر العرض الآن من مفروشات بوخمسين لفترة محدودة 265 ريال سعودي.

عرض على مفرش تركي بازار مشجر بعدد سست قطع خامة الطقم 100% شامل عدد واحد لحاف 255*235 وواحد شرشف مطاط مع عدد 2 غطاء وعدد وسادة نوم، وعدد 2 غطاء ووسادة نوم 70*50 سعر العرض لفترة محدودة 350 ريال سعودي.

عروض بطانيات بوخمسين

  • عرض على بطانية مشجر كانون بسعر خاص 220 ريال سعودي
  • عرض على بطانية كانون جونير بسعر خاص 135 ريال سعودي.
  • عرض على بطاننية من بوخمسين بيرلا خفيفة بسعر 65 ريال سعودي.
  • عرض بوخمسين على بطانية موديل كانون شيربا بسعر 155 ريال سعودي.
  • عرض على بطانية محفورة فلانيل خفيفة بسعر 140 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu