بيع وشراء الذهب في مصر اليوم| بكم سعر البيع بالمصنعية وبكم سعر الشراء تسعيرة الصاغة أبريل 2024

بيع وشراء الذهب في مصر اليوم| بكم سعر البيع بالمصنعية وبكم سعر الشراء تسعيرة الصاغة أبريل 2024

عندما تتحدث عن متابعة سعر الذهب في سوق ما فيجب أن تدرك أن الأمر يتعلق بمحورين للسعر، المحور الأول هو سعر الجرام بدون مصنعية، والمحور الثاني هو سعر الجرام بالمصنعية والضريبة والدمغة وهو السعر الذي يحتسبه الصائغ عند البيع.

ولذلك سوف ننقل لكم بهذا التقرير عبر موقعكم ماركتنا بمتابعة تسعيرة اليوم للذهب بأسواق الصاغة في مصر، سعر الذهب في مصر اليوم بالبيع بالمصنعية وكذلك سعر الذهب اليوم بالشراء.. فهيا إلى التفاصيل.

أسعار الذهب بيع وشراء في مصر

عند الحديث عن سعر بيع الذهب فنحن نتحدث عن سعر جرام الذهب اليوم وفق سعر الجرام بدون مصنعية+ قيمة المصنعية التي تُضاف من قبل الصائغ على سعر الجرام+ الضريبة على سعر جرام الذهب+ قيمة الدمغة.. وهذا ما سوف تتعرف عليه بالسرد التالي لسعر بيع الذهب مع المصنعية اليوم في مصر.

أما مصطلح سعر شراء الذهب، فهو مصطلح نعني بيه سعر شراء محلات وأسواق الذهب للذهب القديم من مالكيه، بمعنى أدق لو أنت معك ذهب وتريد بيعه ما هو السعر الذي ستشري بيه محلات الذهب بمصر هذا الذهب بسعر الشراء، هذا ما سوف تتعرف عليه أيضاً بالسرد التالي لأسعار شراء الذهب القديم في مصر.

سعر بيع الذهب اليوم في مصر مع المصنعية والضريبة والدمغة

العيار سعر البيع بالجنيه
عيار 24 بالمصنعيةمن 3700- 3800 جنيه.
عيار 21 بالمصنعيةمن 3250-3350 جنيه.
عيار 18 بالمصنعيةمن 2800- 2900 جنيه.

سعر شراء الذهب القديم اليوم في مصر

العيار سعر الشراء بالجنيه
عيار 24 قديم شراءمن 3560- 3570 جنيه.
عيار 22 قديم شراءمن 3260- 3270 جنيه.
عيار 21 قديم شراءمن 3115-3125 جنيه.
عيار 18 قديم شراءمن 2670- 2680 جنيه.

ويتبقى أن نُشير أن قيمة مصنعية جرام الذهب في مصر عند البيع قد شهدت مؤخراً صعود لافت بسبب ارتفاع أسعار الذهب المحلية داخل الأسواق المصرية، وباتت المصنعية وفق الأسعار المحلية الجديد بالسوق المصري للذهب تتراوح من 80 جنيه للجرام حتى 200 جنيه على الجرام.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu