بكم أسعار جرام الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية بالأسعار المحلية في محلات الذهب السبت 6-5-2023

بكم أسعار جرام الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية بالأسعار المحلية في محلات الذهب السبت 6-5-2023

بكم السعر المحلي اليوم للذهب بمصر؟ بات هذا السؤال مُسيطر على أسواق الذهب المصرية بعد ظهور فارق سعري واضح بين أسعار الذهب بالأسواق المحلية داخل مصر بالمقارنة بالسعر العالمي للذهب في بورصة الذهب العالمي.

ولما كان الذهب عيار 21 هو العيار ذا الشعبية الأولى في مصر، هيا نتعرف عبر موقعكم ماركتنا على تفاصيل أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بيع وشراء بالمصنعية وتفاصيل سعر الجرام المباشر سواء بسعره المحلي بدون مصنعية أو سعره العالمي في بورصة الذهب بالجنيه المصري.. فهيا إلى التفاصيل.

بكم مصنعية الذهب عيار 21 اليوم

بكم المصنعية اليوم للذهب عيار 21؟ هو السؤال الأول الذي يجب الإجابة عليه وهو التعرف على القيمة المتداولة اليوم للمصنعية التي يُضيفها الصائغ على جرام الذهب عيار 21 في مصر، وتلك المصنعية تنقسم وتتباين حسب نوع الذهب، كيف؟

فالذهب الشعبي عيار 21 هو الذهب قليل المصنعية وكذلك الذهب المسح الخفيف مثل الغاويش تتراوح المصنعية فيه على الجرام من 60 إلى 120 جنيه، أما الذهب الماركات وذهب الشركات مثل الذهب لازوردي أو الذهب كثيف المصنعية مثل الأطقم والخواتم المعقدة في الشغل فالمصنعية تتراوح من 80 إلى 180 جنيه.

أما الذهب القديم أو المشغولات كسر الذهب المستعمل عيار 21 فعند بيعها تكون المصنعية على الجرام أقل، وتتراوح المصنعية على جرام الذهب القديم وكسر الذهب المُستعمل عيار 21 من 40 إلى 60 جنيه على الجرام.

بكم سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم

وقبل أن توضح سعر بيع الذهب عيار 21 اليوم مع المصنعية بأسعار محلات الذهب في مصر اليوم، هيا أولاً نتعرف على السعر اليوم للجرام بدون المصنعية بالسعر المحلي المتداول والسعر العالمي في البورصة، وسجل الجرام بالسعر المحلي المتداول اليوم بسعر 2600 جنيه.

 وبسعر البورصة على الشاشة العالمية للذهب بالجنيه المصري بسعر 1750 جنيه، ومن ثم يصل الفارق اليوم بين سعر الذهب عيار 21 محلياً وسعره على الشاشة العالمية بسعر بورصة الذهب إلى 850 جنيه، وبالمناسبة هذا الفارق تقلص عن قيمته بالأسبوع الماضي الذي وصل فيه الفارق إلى 1000 جنيه بين السعر المحلي والسعر العالمي للذهب.

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية

  • سعر بيع الذهب عيار 21 الشعبي اليوم في مصر مع المصنعية يتراوح من 2660 لسعر 2720 جنيه.
  • سعر بيع الذهب عيار 21 اليوم في مصر لازوردي مع المصنعية من 2680 لسعر 2780 جنيه.
  • سعر بيع الذهب اليوم في مصر عيار 21 المُستعمل والذهب الكسر مع المصنعية من سعر 2640 لسعر 2660 جنيه مصري.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu