باقة موبايلي مفوتر 300 الرسوم والأسعار والمزايا نت ومكالمات

باقة موبايلي مفوتر 300 الرسوم والأسعار والمزايا نت ومكالمات

باقات موبايلي، مجموعات متنوعة من الاختيارات التي تتناسب مع احتياجات كافة شرائح العملاء لاستخدامات النت والمكالمات، وباقة موبايلي مفوتر 300 من ضمن الباقات التي تمنح العميل العديد من المزايا سواء لاستخدام النت أو استخدام المكالمات، فهيا نستعرض جميع معلومات الباقة من أسعار ومزايا بمتابعة باقات موبايلي السعودية عبر موقعكم ماركتنا.

باقة مفوتر 300 من موبايلي

تُقدم باقة موبايلي مفوتر 300 مزايا مزدوجة لاستخدامات النت سواء بيانات أو مواقع التواصل الاجتماعية فضلاً عن مزايا الاتصال عبد دقائق المكالمات فما هي تلك المزايا التي تُقدمها باقة موبايلي مفوتر 300.

تمنح الباقة استخدام بدقائق لا محدودة للمكالمات مع 300 رسالة نصية لكافة شبكات الاتصالات بالمملكة، فماذا عن مزايا باقة موبايلي مفوتر 300 لاستخدام النت، تمنحك الباقة سعة استخدام لبيانات الإنترنت بسعة 150 جيجا بايت تزيد تلك السعة إلى 204 جيجا بايت بيانات محلية في حال إصدارك لثلاثة شرائح متعددة.

 وبالنسبة لاستخدام منصات التواصل الاجتماعية فالاستخدام عبر الباقة مفتوح لا محدود وتمنح الباقة كذلك انترنت تجوال دول مجلس التعاون بسعة 3 جيجا بايت… وعن ميزة ترحيل البيانات عبر الباقة فترحيل البيانات حتى سعة 150 جيجا بايت شهرياً.

أسعار باقة موبايلي مفوتر 300

كم سعر الاشتراك في باقة موبايلي مفوتر 300، السعر الشهري شامل ضريبة القيمة المضافة 15% للاشتراك في الباقة هو 345 ريال سعودي، وسعر رسوم تأسيس باقة موبايلي 300 لمرة واحدة فقط 57.5 ريال سعودي، وأسعار الشرائح المتعددة 28.75 ريال سعودي لكل شريحة إضافية والباقة تمنحك ثلاث شرائح متعددة.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu