باقة 110 من فيرجن| نت ومكالمات وسوشال ميديا لا محدود أكتشف المزايا والصلاحية والأسعار

باقة 110 من فيرجن| نت ومكالمات وسوشال ميديا لا محدود أكتشف المزايا والصلاحية والأسعار

باقات فيرجن موبايل، دوماً أنت معها كسبان بتعدد الباقات التي تناسب كافة الاختيارات تُقدم فيرجن موبايل السعودية مجموعة من الباقات تُمكنك من الاستخدام الأمثل على اختيارك سواء للإنترنت أو دقائق المكالمات، ومع باقة فيرجن موبايل 110 تُحقق هدفك فهيا نستعرض تفاصيل الباقة مع عرض السعر المُعلن عنه من فيرجن موبايل السعودية.

باقة فيرجن 110 المزايا والأسعار والصلاحية

مع باقة فيرجن 110 أنت الكسبان باختيارات متعددة تمنحك ميزات استخدام الإنترنت سواء تحميل وتصفح بيانات أو استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، فمع تلك الباقة تحصل على سعة استخدام للبيانات بسعة 45 جيجا بايت.

بالإضافة للحصول على ميزة الاستخدام المفتوح اللامحدود لكافة منصات التواصل الاجتماعية، كل هذا مع عدد دقائق للمكالمات للشبكات المحلية داخل السعودية بعدد 745 دقيقة مكالمات.

وعن صلاحية بقة فيرجن موبايل 110 فصلاحية الباقة شهر 30 يوم، وسعر الباقة شهرياً فقط 126.5 ريال سعودي، ولكي تتواصل مع خدمات فيرجن موبايل وتحصل على الدعم والمساعدة من خدمة عملاء فيرجن على مدار 24 ساعة 7 أيام ب الأسبوع أتصل على رقم 1789.

كيف يُمكنك الدفع لباقتك

  • الدفع من خلال بطاقتك الائتمانية أو بطاقة مدى من خلال منصة فيرجن الرسمية على الإنترنت.
  • الدفع من خلال تطبيق فيرجن موبايل.
  • الدفع من خلال رصيدك بمحفظة فيرجن موبايل.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu