باقات موبايلي نت منزلي| تفاصيل وأسعار باقات فايبر المفوترة

باقات موبايلي نت منزلي| تفاصيل وأسعار باقات فايبر المفوترة

عروض باقات الإنترنت في السعودية، هي من أهم ملفات الجذب التسويق التي تتنافس بيه شركات الاتصالات بالسعودية، والسبب أن السوق السعودي من أكبر الأسواق استخدام لخدمات الإنترنت على كافة مستوياتها، وشركة موبايلي السعودية تولي خدمات الإنترنت اهتمامها الخاص بأفضل عروض 2022.

وعروض الإنترنت المنزلي تحتل اهتمامات عملاء الاتصالات بالمملكة، وعلى هذا الأساس تُقدم موبايلي السعودية عروضها المميزة على النت المنزلي بأفضل الباقات، فهيا بعروض موبايلي 2022 نتعرف على عروض باقات النت المنزلي من موبايلي فايبر المفوترة بالأسعار عبر متابعة موقعكم ماركتنا.

عروض الإنترنت المنزلي من موبايلي باقات فايبر المفوترة

تُقدم موبايلي السعودية عروضها لخدمات الإنترنت المنزلي عبر باقات فايبر المفوترة، ولقد طرحت موبايلي عبر الباقات المفوترة للنت المنزلي أربع باقات، هيا نوضحها بالشروط والأحكام والتفاصيل والأسعار، وذلك وفق ما أعلنت عنه شركة موبايلي بأخر تحديث.

باقة فايبر مفوتر 100

الباقة تمنحك سرعة للتحميل تصل إلى 100 ميجابايت في الثانية، وتمنحك الباقة سرعة رفع تصل إلى 25 ميجابايت في الثانية، والباقة مع راوتر مجاني وكذلك تركيب وتفعيل مجاني وسعر الاشتراك في باقة فايبر مفوتر 100 شهرياً 287.5 ريال سعودي ويُمكنك الاشتراك وتفعيل باقة فايبر المفوتر 100 بكل سهولة عبر خدمات موبايلي.

باقة الإنترنت المنزلي فايبر مفوتر 200

الباقة تمنح المُستخدم سرعة تحميل تصل إلى 200 ميغابت في الثانية مع سرعة للرفع تصل إلى 50 ميجابت في الثانية، بقيمة اشتراك شهرية 345 ريال سعودي ويُمكنك الاشتراك عبر موبايلي بالباقة وتفعيلها بكل بساطة مع راوتر مجاني وتركيب مجاني.

باقة فايبر مفوتر 300

تلك الباقة من موبايلي تمنح سرعة للتحميل 300 ميجابت في الثانية وسرعة للرفع تصل إلى 75 ميجابت في الثانية، مقابل 402.5 ريال سعودي شهرياً، مع مزايا إضافية مع الباقة تشمل التركيب المجاني والراوتر المجاني مع اشتراك مجاني في موبايلي تي في.

باقة فايبر مفوتر 500

تلك هي الباقة الأعلى من باقات النت المنزلي من موبايلي تمنح العميل سرعة تحميل تصل إلى 500 ميجابت في الثانية، وتمنح سرعة رفع تصل إلى 125 ميجا بت في الثانية مقابل 920 ريال سعودي شهرياً مع راوتر مجاني+تركيب مجاني+اشتراك مجاني في موبايلي تي في.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu