سعر بيع الذهب المستعمل اليوم في السعودية| أسعار أبريل 2024 للذهب القديم

سعر بيع الذهب المستعمل اليوم في السعودية| أسعار أبريل 2024 للذهب القديم

ما هو الذهب المُستعمل؟ وكيف يتم حساب بيع الذهب المُستعمل؟ سوف ننقل لكم التفاصيل الخاصة بعمليات بيع الذهب المُستعمل في السعودية وفق التعاملات اليومية بأسواق الصاغة بمتابعة موقعكم ماركتنا شامل أسعار البيع.

سعر بيع الذهب المستعمل في السعودية اليوم

إليكم فيما يلي بيان يوضح أسعار الذهب المُستعمل بالسعودية حسب ما وجدنا محلات الصاغة التي تبيع الذهب المُستعمل تبيع الجرام بالريال بعد إضافة مصنعية الذهب القديم على سعر جرام الذهب اليومي بالريال السعودي ونبدأ بأسعار بيع الذهب المُستعمل الشعبي.

العيارذهب اقتصادي بالريال
عيار 24 مستعمل من 286 - 289 ريال.
عيار 22 مستعمل من 262 - 265 ريال.
عيار 21 مستعمل من 250 - 253 ريال.
عيار 18 مستعمل من 216 - 219 ريال.

سعر بيع الذهب المستعمل لازوردي في السعودية

الذهب المستعمل لازوردي في السعودية، يتميز عند بيعه أن مصنعية بيعه أعلى من مصنعية بيع الذهب المستعمل الشعبي، وذلك لما يتميز بيه الذهب ماركة لازوردي سواء جديد أو مُستعمل من أشكال فريدة وتصميمات رائعة.

عيار الذهبسعر البيع بالريال
عيار 24 لازوردي مستعملمن 286 - 289
عيار 22 لازوردي مستعملمن 262 - 265
عيار 21 لازوردي مستعملمن 249 - 252
عيار 18 لازوردي مستعملمن 212 - 215

كم مصنعية الذهب المستعمل في السعودية

الآن نوضح لكم قيمة المصنعية التي يُضيفها الصائغ أو محل الذهب في السعودية على جرام الذهب المُستعمل هي بالطبع تقل عن مصنعية الذهب الجديد على الجرام، وقيمة مصنعية جرام الذهب المستعمل في السعودية عند البيع تتراوح من 2 ريال إلى 4 ريال سعودي.

وأخيراً نود توضيح أن الذهب المستعمل أو الذهب القديم هي مشغولات أو مُنتجات ذهبية تم استخدامها بالفعل، وتشتريها بعض من المحلات ثم تُعيد بيعها بمصنعية أقل، ولكن أغلب محلات الذهب في السعودية عندما تشتري الذهب القديم من الأفراد تُعيد تصنيعه بعد صهره لتُعيد صياغته كذهب جديد.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu