الجامعة السعودية الإلكترونية دورة تدريبية جديدة في صياغة العقود القانونية والمذكرات 20 شوال 1445

الجامعة السعودية الإلكترونية دورة تدريبية جديدة في صياغة العقود القانونية والمذكرات 20 شوال 1445

تُقدم الجامعة السعودية الإلكترونية دوراتها التدريبية المتتالية والتي تهدف إلى توفير فرص للتعليم المتميز للجميع دون استثناء، وذلك من خلال تقنيات التعلم الإلكتروني وكذلك التعليم المدمج.

وحسب ما تم إعلانه عبر أخر أخبار الجامعة السعودية الإلكترونية تم الإعلان عند دورة تدريبية جديدة تُقدمها الجامعة حول صياغة العقود القانونية والمذكرات، ينقل لكم موقعكم ماركتنا جميع التفاصيل حول تلك الدورة.

دورة جديدة من الجامعة السعودية الإلكترونية

جاء الإعلان عند الدورة الجديدة والتي تخص مجال صياغة العقود القانونية والمذكرات من قبل الجامعة السعودية الإلكترونية، والتي يُقدمها الدكتور داود الداود.. فما هو موعد وتاريخ الدورة؟

يتم عقد الدورة التدريبية الخاصة بصياغة العقود القانونية والمذكرات من قبل الجامعة السعودية الإلكترونية في تاريخ يوم الاثنين 20 شوال 1445 والموافق بالتاريخ الميلادي 29 من أبريل 2024 وذلك من الساعة الواحدة وحتى الساعة الثانية مساءً.

ما هي محاور الدورة التدريبية في صياغة العقود القانونية من الجامعة السعودية الإلكترونية

  • تعريف بمفهوم الصياغة القانونية.
  • توضيح وتعريف بالإطار الشكلي الخاص بالمذكرة القانونية.
  • توضيح الصفات القانونية التي من الواجب توافرها في صياغة المذكرات.
  • التعريف بمفهوم العقد.
  • الأسس العامة الخاصة بصياغة العقود.

وكنهج التعليم عن بعد الذي توفره الجامعة السعودية الإلكترونية وذلك لإتاحة الفرصة الأكبر للجميع مهما كان موقعه الجغرافي للتعلم، سوف تُقام الدورة الخاصة بصياغة العقود القانونية والمذكرات افتراضياً وذلك عن طريق البلاك بورد والدورة مُقدمة لكافة طالبات وطلاب الجامعة.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu