اكسترا عروض اليوم الوطني| الآن قسط ايفون الجديد بأفضل الأسعار

اكسترا عروض اليوم الوطني| الآن قسط ايفون الجديد بأفضل الأسعار

مع احتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي 94، ومع العروض المتوالية بمتاجر المملكة بالتخفيضات والخصومات، يأتي حدث صدور هواتف ايفون الجديدة من ابل كحدث تسويقي كبير متزامن مع اليوم الوطني السعودية للعام 2024.

وفي هذا الإطار جاءت اكسترا السعودية بمقدمة متاجر المملكة في تقديم عروضها القوية على جوالات الايفون 16 الجديدة بمناسبة اليوم الوطني، والتي شملت أفضل نظم التقسيط مع أفضل أسعار ايفون 16 في السعودية.. فهيا لمزيد من التفاصيل.

عروض اليوم الوطني جوالات اكسترا ايفون الجديد

أعلنت اكسترا عن توافر ايفون الجديد بكل الإصدارات في متاجرها بأفضل أسعار السوق السعودية حالياً، وجاء عرض الأسعار متزامن مع عروض اليوم الوطني السعودي 2024 وقدمت اكسترا عرضها للتقسيط على جوالات ايفون 16.

وجاء عرض تقسيط هاتف ايفون 16 الجديد في اكسترا بالتزامن مع عروضها لليوم الوطني بإمكانية تقسيط ثمن الهاتف على 6 دفعات من خلال بسيطة وعرض التقسيط بسعر الكاش مع ضمان لمدة عام كامل ضد الكسر.

وعرض التقسيط على 6 دفعات مع اكسترا لثمن هاتف ايفون الجديد بنسخ البرو النسخ العادية يأتي بدون دفعة أولى، ومتاح التقسيط بدون فوائد على عدد 4 دفعات من خلال تابي أو تمارا.

ومن هنا تقرير يوضح لكم بالتفاصيل أسعار ايفون 16 بكل النسخ شامل النسخ العادية من الهاتف ايفون 16 وايفون 16 بلس مع نسخ البرو ايفون 16 برو وايفون 16 برو ماكس في كل من اكسترا وجرير بعروضهما على أسعار هواتف ابل الجديدة، شامل كذلك عرض التقسيط على جوالات ايفون الجديدة من جرير في السعودية.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu