بزيادة عشرة جُنيهات بسعر كيلو كحك العيد عن العام الماضي| تعرف على أسعار حلويات العيد من ايتوال

بزيادة عشرة جُنيهات بسعر كيلو كحك العيد عن العام الماضي| تعرف على أسعار حلويات العيد من ايتوال

مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك تكثر معه التساؤلات بالسوق المصرية والاستفسارات عن أسعار حلويات العيد، وبلا شك أن مصر ومنذ القدم أحد أشهر الأسواق التي تُقدم حلويات العيد من كحك وبسكويت وبيتي فور وغُريبة وقرص وغيرها من الأصناف الجذابة وسط منافسة كبيرة بالسوق بين عدد كبير من محلات الحلويات سواء تنصب المنافسة على عروض الأسعار أو الجودة.

ومحلات حلواني ايتوال من ضمن تلك المحال التي يتطلع المستهلك دوماً لمعرفة أسعارها، وبتتبع موقع ماركتنا هذا العام لأسعار كحك العيد وحلوى عيد الفطر للعام 2021 ننقل لكم تفاصيل التغيرات التي طرأت هذا العام على أسعار ايتوال لحلويات العيد سواء بالكيلو أو العلب.. فهيا إلى التفاصيل.

حيث تابعنا أسعار هذا العام لعيد الفطر 2021 من حلويات ايتوال بمصر ووجدنا ان تغيرات أسعار حلويات العيد من العام الماضي 2020 إلى العام الحالي 2021 بحلواني ايتوال جاءت بالزيادة ولكنها محدودة بل وفي المتوسط المعقول للزيادات السنوية لأسعار الحلويات خاصة مع المواسم مثل شهر رمضان أو موسم عيد الفطر وهما أهم موسمين بجانب المولد النبوي فيما يتعلق بأسعار الحلوى.

فلقد ارتفع سعر كيلو الكحك من جميع الأصناف سواء عجوة أو ملبن أو عجمية أو كحك بالمكسرات بمقدار 10 جنيه للكيلو، وارتفع سعر البسكويت اجلاسيه بمقدار 24 جنيه للكيلو وهي نسبة كبيرة لكن ما يُعوضها ثبات أسعار البسكويت الأخرى من بسكويت بالبرتقال أو النشادر أو الشيكولاته بعروض أسعار ايتوال.

أما البيتي فور فلقد جاء بسعر مُتغير عن العام الماضي خاصة للبيتي فور المشكل الذي ارتفع سعره من 116 جنيه للكيلو بالعام الماضي لسعر 140 جنيه بالعام الحالي لعيد الفطر 2021، وثبت سعر الغُريبة السادة بينما ارتفع سعر كيلو الغريبة بالمكسرات في ايتوال بمقدار 10 جنيه للكيلو الواحد.

وثبت سعر كيلو القرص من ايتوال هذا العام 2021 عند 80 جنيه للكيلو بكل أصنافه، بينما ارتفع سعر كيلو المنين بمقدار 15 جنيه للكيلو عن العام الماضي، وخفضت ايتوال سعر علبة حلويات العيد المشكلة بمقدار 20 جنيه للعلبة الكيلو الواحد بينما رفعت السعر بمقدار 20 جنيه للعلبة الواحد من أوزان كيلو ونص ووزن 2 كيلو ووزن 3 كيلو ووزن 4 كيلو.

ومن هنا تقرير شامل يتابع أسعار جميع أصناف حلويات العيد من ايتوال سواء كحك أو بسكويت أو بيتي فور أو قرص أو غريبة وأسعار علب حلويات العيد 2021 من ايتوال، وكذلك يتابع التقرير بالتفاصيل أسعار حلوى عيد الفطر للعام الجاري بجميع أسعار محلات الحلويات الأكثر شهرة بمصر.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu