الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري| أسعار البنوك أخر تحديث اليوم الأربعاء 3-8-2022

الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري| أسعار البنوك أخر تحديث اليوم الأربعاء 3-8-2022

بكم سعر صرف الريال السعودي اليوم مُقابل الجنيه المصري، أو بكم سعر الريال بالجنيه المصري، من الأسئلة التي يدل تكرارها اليومي بالسوق السعودي والمصري على الترابط المالي والاقتصادي الوثيق بينهما، فسعر العُملتين بأخر تحديث معلومة هامة يهتم بيها مُراقبي الأسواق المالية بمصر والسعودية.

وبأسعار الشراء والبيع في البنوك المصرية اليوم، نتعرف عبر موقع ماركتنا على سعر الريال السعودي بالجنيه المصري بأخر تحديث يومي لتعاملات بنوك مصر اليوم الأربعاء 3 من أغسطس 2022 فهيا معاً للتفاصيل.

بكم سعر الريال السعودي اليوم بالجنيه المصري في البنوك المصرية

سجلت تعاملات شراء الريال السعودي اليوم في البنوك المصرية وفق أخر تحديثات تعاملات الأربعاء 3-8-2022 سعر شراء للريال السعودي مُقابل الجنيه المصري يتراوح من 4.89 جنيه مصري إلى سعر 5.06 جنيه مصري.

فما هي البنوك التي تشتري اليوم في مصر الريال السعودي بأعلى سعر؟ البنوك اليوم التي تشتري الريال السعودي بالجنيه المصري بأعلى سعر على 5.06 جنيه هي مصرف أبو ظبي والبنك الأهلي الكويتي، وبنك الإمارات دبي الوطني.

وسجلت اليوم أسعار بيع الريال السعودي بالجنيه المصري بأحدث بيانات البيع في البنوك المصرية للعُملات مُقابل الجنيه، سعر للبيع تراوح من 5.04 جنيه إلى سعر 5.09 جنيه.

فما هي البنوك التي تبيع الريال السعودي اليوم في مصر بأقل سعر؟ البنوك التي تبيع الريال السعودي اليوم على أقل سعر بيع وهو 5.04 جنيه هو فقط بنك التعمير والإسكان والذي يبيع العُملة السعودية بأقل سعر بيع في مصر اليوم.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري

  • سعر الشراء للريال السعودي بالبنك الأهلي المصري اليوم: 5.05 جنيه.
  • سعر البيع للريال السعودي بالبنك الأهلي المصري اليوم: 5.07 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك مصر

  • سعر الشراء للريال السعودي اليوم في بنك مصر: 5.05 جنيه.
  • سعر البيع للريال السعودي بالجنيه في بنك مصر اليوم: 5.07 جنيه.

سعر الريال السعودي بالجنيه المصري اليوم في بنك الإسكندرية

  • سعر شراء الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري اليوم في بنك الإسكندرية: 5.03 جنيه.
  • سعر بيع الريال السعودي اليوم مُقابل الجنيه المصري ببنك الإسكندرية: 5.08 جنيه.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu