بالصور| تعرف على أسعار ومواصفات وإمكانيات السيارة الصينية الجديدة “هانتينج X7S” بعد طرحها 2020 بالسوق المصرية
السيارة هانتينج الصينية

بالصور| تعرف على أسعار ومواصفات وإمكانيات السيارة الصينية الجديدة “هانتينج X7S” بعد طرحها 2020 بالسوق المصرية

السيارات الصينية دخلت مضمار المنافسة وبقوة بالسوق المصرية والعربية، ورغم ما واجه السيارات الصينية بمصر من تحديات كبير ومنافسة شرسة من قبل السيارات اليابانية والكورية والأمريكية والأوروبية، لاسيما بعد قرار “زيرو جمارك” الذي استهدف السيارات الأوروبية وساهم في تراجع الأسعار الخاصة بيها بالأسواق مع إمكانيات السيارات الأوروبية عالية المستوى، كان لهذا كله عامل دفع ومحرك كبير للشركات الصينية ووكلاءها بمصر أن يدخلوا المنافسة بسوق السيارات المصرية بمعايير جديدة تماماً تتميز بالجودة الفائقة والسعر المنافس، وهذا ما تحقق نصاً مع السيارة الصينية الجديدة “هانتينج X7S” وهذا ما سوف يتضح تماماً من توضيح مواصفاتها وأسعارها المعلنة عبر وكيلها بمصر مجموعة IFG.

مواصفات وإمكانيات السيارة الصينية هانتينج أكس 7 أس 2020

تتميز السيارة هانتينج الجديدة X7S بأنها تحمل العديد من المميزات المدمجة بسيارة واحدة، بداية من التصميم الذي اهتم بأدق تفاصيل الروعة والإبداع والحجم المناسب لسيارة رياضية، حتى معايير الآمان المتكاملة والتي تُعطيك إحساس واثق أثناء القيادة، إلى المواصفات القياسية للمحرك وكافة أجزاء السيارة المؤثرة، مع خدمات متكاملة للصيانة وقطع الغيار ما بعد البيع.

تصميم السيارة هانتينج الصينية X7S

  • طول السيارة هانتينج X7S يبلغ 4671 مم، ويبلغ عرضها 1902 مم، وارتفاع السيارة هانتينج 2020 يبلغ 1697 مم، وهي سيارة رياضية متوسطة الحجم تأتي بفئتين خمس مقاعد وسبع مقاعد، وقاعدة العجلات الخاصة بالسيارة “هانتينج X7S” يبلغ طولها 2810مم.

  • يتوافر بالسيارة “هانتينج 2020” مساحة كبيرة لكل راغبي حمل الأمتعة، حيث تحتوي على تخزين خلفي بمساحة 414 لتر.

  • ولإطفاء لمسات جمالية واضحة على تصميم السيارة “هانتينج X7S” جاء الزجاج الخلفي للسيارة مُعتم بشكل جميل ومُبهر مع كشافات للسيارة أمامية “زينون” وكشافات خلفية للسيارة “هانتينج” من نوع LED.

وسائل الأمان بالسيارة الصينية هانتينج X7S

  • ست ستائر ووسائد هوائية تم تدعيم سبل الآمان بيها للسيارة هانتينج الجديدة 2020.
  • نظام متكامل دقيق يتم من خلاله مراقبة ضغط الإطارات.
  • مع مثبت السرعة ونظام متكامل للتحكم بالثبات.
  • تحتوي السيارة “هانتينج” على كاميرا دقيقة جداً للرؤية الخلفية.

كماليات السيارة الجديدة هانتينج X7S

  • تحتوي السيارة على شاشة بحجم 9 بوصات يتم التحكم فيها باللمس،امكانية شحن الهاتف المحمول داخل السيارة “هانتينج” لا سلكياً، مكيف هواء عالي التأثير والقوة يتم ضبطه أتوماتيكياً، مقاعد السيارة “هانتينج” مكسوة بالجلد الفاخر.

  • وأكد جميع من عاين السيارة “هانتينج الجديدة” أنها بالفعل تطور جديد في مفهوم طرح الوكلاء للسيارات الصينية بمصر، والتي أصبحت لا تقل بأي حال عن جميع السيارات المنافسة لها، خاصة إذا كان الحديث ينصب على السيارات الرياضية الأكثر طلباً بالسوق المصرية.

    السيارة هانتينج من الداخل

ويتضح لنا من صور المقصورة الداخلية للسيارة الصينية الجديدة “هانتينج X7S” ما تتمتع به من وسائل الرفاهية والراحة عالية الجودة بل وعند مستويات قياسية، تضعها في فئة السيارات الفارهة وتؤكد أن سعرها المثعلن يتوافق تماماً مع ما تُقدمه من إمكانيات عالية للسائق.

محرك السيارة هانتينج الصينية X7S

  • محرك السيارة “هانتينج X7S” من النوع التربو، بسعة 1.5 لتر.

  • قوة محرك السيارة “هانتينج الصينية” تصل إلى 156 حصان.

  • بقوة 215 نيوتن 5600 CC.

سعر السيارة هانتينج الصينية X7S بمصر 2020

هناك تحفظ واضح من قبل جميع وكلاء السيارات في الإعلان التفصيلي عن جميع أسعار الفئات الصادرة لموديلات 2020 حتى تاريخه، وذلك بسبب ركود السوق واضطرابه في ظل دعوات المقاطعة التي لم يتضح بعد مدى تأثيرها على السيارات 2020، ولكن ما تم إعلانه عن سعر السيارة “هانتينج X7S” بمصر إنها سوف تصدر بسعر مُقدر ب 360000 ألف جنيه، دون مزيد من التفاصيل الأخرى.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu