تفاصيل وأسعار بوكسات هرفي في السعودية| قائمة المكونات وأحدث عروض وجبات بوكس الحلم

تفاصيل وأسعار بوكسات هرفي في السعودية| قائمة المكونات وأحدث عروض وجبات بوكس الحلم

تُقدم مطاعم هرفي في السعودية شمن تصنيفات منيو هرفي المتنوعة قائمة واسعة من بوكسات الوجبات، والتي تتميز بالسعر الأفضل بالجودة الأعلى وتكفي وتفيض، وسوف نستعرض معكم بكل التفاصيل أسعار بوكسات الوجبات من هرفي وفق أخر أسعار مُعلن عنها لقوائم وجبات هرفي.

أسعار بوكسات هرفي

نتعرف الآن معكم على أصناف البوكسات الخاصة بوجبات هرفي، وسوف نستعرض لكم مع سعر كل بوكس مكونات كل بوكس، والتي حرصت هرفي أن تُقدم بوكسات الوجبات بشكل يُرضي كل الأذواق ومع كل بوكس ستجد فيه ما يكفيك من وجبة الطعام التي تُرضي طموحك.

بوكس الحلم 1 مع شيبس من هرفي حار وعادي

نبدأ مع أول عروض بوكسات الوجبات من هرفي وهو بوكس الحلم 1 والذي يأتي بالنكهة العادية والنكهة الحارة، فمما يتكون بوكس الحلم 1 هرفي يتكون من دبل ماكس برجر حار أو عادي حسب اختيارك، مع ناتشوز برجر وعدد 5 قطع نفت دجاج، كل هذا مع الشيبس وصوص الباربيكيو وسعر البوكس 29 ريال سعودي.

بوكس الحلم 2 من هرفي عادي وحار

يتكون بوكس الحلم 2 بالنكهة الحارة أو العادية حسب اختيار العميل من عدد 2 دبل ماكس برجر حار أو عادي حسب الاختيار، مع عدد ثلاث قطع أجنحة دجاج، يُقدم مع البيبسي والشيبس وصوص الثوم اللذيذ من هرفي وسعر العرض للبوكس 29 ريال سعودي.

بوكس هرفي ستريبس 6 قطع عادي وحار

ومع بوكس هرفي ستريبس بالنكهة العادية والحارة ويتكون البوكس من ست قطع من صدور دجاج هرفي بالطعم المقرمش الذهبي، تُقدم مع شرائح البطاطس مع عدد 2 صوص مميز ومشروب البيبسي وقطعة خبز وسعر البوكس 35 ريال سعودي.

بوكس ستريبس هرفي مكس

بوكس ستريبس هرفي مكس يتكون من 6 قطع مكس من صدور دجاج هرفي عادية وحارة مقرمشة للغاية مع شرائح البطاطس الذهبية اللذيذة مع البيبسي المثلج واخبز وعدد 2 صوص السعر 35 ريال سعودي ويوجد بوكس ستريبس هرفي مكس بعدد 10 قطع من صدور الدجاج المقرمش وعدد 3 صوص وعدد 2 خبز وعدد 2 بيبسي والسعر 59 ريال سعودي، ومن هنا تقرير شامل يجمع منيو وجبات هرفي السعودية بكل الأصناف وأقسام الوجبات من العروض الحصرية من هرفي والوجبات الرئيسية ومنيو الكفو والساندويتشات والطلبات الجانبية والمقبلات وغيرها.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu