أسعار وقت اللياقة النسائي| أخر العروض الجديدة لأول 500 مشترك مع تفاصيل عروض طالبات الجامعات

أسعار وقت اللياقة النسائي| أخر العروض الجديدة لأول 500 مشترك مع تفاصيل عروض طالبات الجامعات

مراكز وقت اللياقة بالسعودية، تُقدم مفهوم متطور للرياضة الصحية التي تمنح البدن القوة والمثالية المطلوبة، ولم تغفل وقت اللياقة عن تصميم برامج ومراكز خاصة بالنساء لتُقدم وقت اللياقة النسائي عروضها الجديدة في هذا الإطار.

وسوف يستعرض بمعكم موقعكم ماركتنا عروض وقت اللياقة بالسعودية لبرامج السيدات بالتفاصيل والأسعار، وفق العروض الدورية التي تُقدمها وقت اللياقة لروادها داخل المملكة فهيا معاً للتفاصيل.

عروض أسعار وقت اللياقة ليديز

تُقدم وقت اللياقة بالسعودية برامج ونادي رياضي راقي خاص بالسيدات فقط، ومن أحدث العروض التي تُقدمها وقت اللياقة عرض بخصم 30% العرض لمدة 30 يوم وذلك على اشتراكات ثلاث وست و12 شهر فقط.

وفي هذا الإطار تُقدم وقت اللياقة بعروضها الخاصة بالنساء عروض خاصة بطالبات الجامعات فهيا نتعرض على عروض وقت اللياقة الخاص بطلاب الجامعات بالتفاصيل والأسعار ونستكمل باقي أسعار عروض وقت اللياقة النسائي.

 مدة البرنامج   عدد الأشهر   السعر
 3 فصول دراسية  12 شهر   2999 ريال سعودي.
 فصلين دراسيين  8 شهر   2199 ريال سعودي.
فصل دراسي  4 شهور  1199 ريال سعودي.

عروض المراكز الجديدة وقت اللياقة النسائي

والآن هيا مع العروض الجديدة من وقت اللياقة النسائي والعروض مُقدمة من وقت اللياقة في السعودية لأول 500 مشترك، وتفاصيل العروض بالأسعار هيا نتعرف عليها بأحدث عروض أسعار باقات وقت اللياقة للسيدات:

  • عرض لمدة ثلاثة شهور السعر 400 ريال سعودي لكل شهر.
  • عرض لمدة ستة شهور السعر 315 ريال سعودي لكل شهر.
  • عرض لمدة 12 شهر السعر 241 ريال سعودي لكل شهر.

لماذا تختاري وقت اللياقة

بجانب ما تُقدمه مراكز وقت اللياقة بالسعودية من برامج خاصة بالسيدات بأرقى الأندية التي تراعي الخصوصية، وقت اللياقة ليديز هو مركز متكامل تم دعمه بأكثر المعدات المتطورة في مجال اللياقة مع منظومة من الخدمات عالية الجودة.

وسوف تجدي بوقت اللياقة باقة متميزة مصممة خصيصاً لكي تشمل عدد كبير من المزايا والخدمات المتنوعة والحصرية مصممة فقط للأعضاء من السيدات ويُمكن للسيدات الاشتراك في وقت اللياقة من عمر ثمانية عشر عام لأكثر.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu