أسعار سبائك الذهب السويسري في الإمارات| من أين أشتري سبائك سويسري في دبي- مايو 2024

أسعار سبائك الذهب السويسري في الإمارات| من أين أشتري سبائك سويسري في دبي- مايو 2024

أسعار سبائك الذهب، هي حديث كل باحث عن الاستثمار متوسط الأمد أو طويل الأجل في الذهب، ولا شك أن أسواق الإمارات هي أهم الأسواق العربية التي تشهد مُعدلات شراء وبيع يومية على السبائك الذهبية تصل إلى مستويات قياسية.

وبأسعار سبائك الذهب اليوم بالدرهم الإماراتي يستعرض موقعكم ماركتنا أسعار سبائك الذهب السويسرية اليوم في الإمارات بكل الأوزان، مع بيان بأهم أماكن بيع سبائك الذهب السويسري في دبي.. فهيا إلى التفاصيل.

أسعار سبائك الذهب السويسري اليوم في الإمارات

لا شك أن شهرة السبائك السويسرية سائدة ليس فقط في الإمارات بل بكل الأسواق بالعالم، فالسبائك السويسرية يتم صياغتها وسكها من قبل أكبر شركات الذهب السويسرية في العالم، وتأتي السبائك السويسرية مُغلفة بغلاف الشركة عند الشراء لذا يجب التنويه أن عليك الاحتفاظ بالغلاف دون نزع فنزع الغلاف يُنقص من سعر السبيكة.

وننقل لكم الآن بأخر التحديثات أسعار السبائك الذهب السويسرية اليوم في الإمارات، بكل أوزان السبائك الذهب السويسري بداية من سبائك ذهب سويسري 100 جرام وسبائك 50 جرام حتى السبيكة الذهب السويسرية 5 جرام ذهب.

الوزنالسعر بالدرهم الإماراتي
سبيكة 100 جرام27500 درهم.
سبيكة 50 جرام13750 درهم.
سبيكة 20 جرام5500 درهم.
سبيكة 10 جرام2750 درهم.
سبيكة 5 جرام1375 درهم.

بكم كيلو الذهب السويسري اليوم في الإمارات

الوزن بالكيلوالسعر بالدرهم
كيلو ذهب 275000 درهم.
نصف كيلو ذهب137500 درهم.
ربع كيلو ذهب 68750 درهم.

من أين أشتري سبائك ذهب سويسري في دبي

لا شك أن دبي بلا شك هي مدينة الذهب والتي ستجد فيها المجال مفتوح بسعة للاختيار بين أفضل شركات الذهب ليس في المنطقة العربية وفقط بل والعالم لشراء ما تحتاج إليه من مُنتجات أو مشغولات ذهب ومجوهرات.

وتتعدد شركات الذهب في دبي التي تبيع السبائك الذهب السويسري بضمانة الاسم العريق لتلك الشركات العاملة في دبي، وبضمانة العلامة التجارية الموثوقة لكبرى شركات إنتاج السبائك الذهب السويسرية ومن ونستعرض لكم بيان بتلك الشركات.

وتتبقى نصيحة هامة عند شراء السبيكة الذهب، يجب أن تحرص على شراء السبيكة الذهب عيار 24 وليس أقل، فاستثمارك الناجح في شراء سبيكة ذهب يعني شراء سبيكة ذهب عيار 24 لتستفيد من التوفير في التكاليف والرسوم المضافة على سعر جرام الذهب المُصنع سبائك ذهب عيار 24، ولا شك عليك أن تحرص على شراء السبائك الذهب من مكان يتمتع بالثقة وفضلاً عن ذلك الحرص على الحصول على فاتورة بمشترياتك من السبائك الذهب مختومة بخاتم شركة الذهب مع البيانات الكاملة للسبيكة من وزن وعيار وعلامة تجارية.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu