سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في الكويت اليوم| الألف مصري يستقر عن 6.46 دينار في الملا والمزيني الأحد 15-6-2024

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في الكويت اليوم| الألف مصري يستقر عن 6.46 دينار في الملا والمزيني الأحد 15-6-2024

جاءت أسعار صرف اليوم للدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري بمصارف دولة الكويت على استقرار في ظل عُطلة عيد الأضحى، ونستعرض معكم أسعار الصرف المتداولة اليوم للدينار الكويتي بالمصري في مصارف الكويت واهما الملا للصرافة والمزيني للصرافة وكذلك سعر التحويل في السلطان للصرافة والندى للصرافة.

سعر صرف الدينار الكويتي بالمصري اليوم في مصارف الكويت

استقرت اليوم أسعار صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري بمصارف الكويت، ليسجل اليوم 1 دينار كويتي مقابل الجنيه المصري بسعر التحويل في الملا للصرافة سعر 154.92 جنيه للدينار الواحد.

وبأسعار صرف العملات اليوم في المزيني للصرافة بالكويت جاء سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم في المزيني مستقراً وفق أحدث سعر له عند 154.919 دينار كويتي للجنيه.

وجاء أسعار تحويل الدينار الكويتي اليوم في السلطان للصرافة إلى جنيه مصري مستقرة عند سعر 154.93 دينار كويتي للجنيه، أما سعر تحويل الدينار الكويتي اليوم بالمصري في الندى للصرافة فجاء اليوم عند سعر 154.91 جنيه.

1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي اليوم

وفق أسعار التحويل التي جاءت عليها التداولات اليومية داخل مصارف الكويت، وبأخر سعر تحويل مُحدث اليوم لتحويل الجنيه المصري إلى دينار كويتي في كل من ( الملا للصرافة- المزيني للصرافة- السلطان للصرافة- الندى للصرافة) جاء سعر الألف مصري بالكويتي اليوم بسعر 6.46 دينار كويتي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu