أسعار الوقود في الإمارات| أغسطس 2021 شامل سعر البنزين والديزل والغاز

أسعار الوقود في الإمارات| أغسطس 2021 شامل سعر البنزين والديزل والغاز

وفق آليات السوق وما تُحدده الأسعار العالمية للنفط، تقوم لجنة مُتابعة أسعار الوقود في الإمارات العربية المُتحدة بتحريك الأسعار صُعودٍ أو هبوطٍ بمؤشرات أسعار الوقود عالمياً وسعر البترول في الإمارات، وبتابع موقع ماركتنا أسعار الوقود لشهر أغسطس 2021 بعد التغيرات الأخيرة بما في ذلك أسعار البنزين وأسعار الديزل وأسعار الغاز وفق البيانات الرسمية للأسعار وأهمها بيانات شركة إينوك الإماراتية.

أسعار الوقود في الإمارات 2021

وبالمتابعة لأسعار الوقود في الإمارات وبعد تغيير سعر البنزين تحديدٍ بالدولة عن أسعار شهر يوليو الماضي ورفعها بداية من الأول من أغسطس 2021 ننقل لكم بيان أسعار الوقود بنزين وديزل بالإضافة للغاز بالسوق الإماراتية، ولزيادة التي حدثت فعلياً في أسعار البنزين هي زيادة محدودة لم تتجاوز 12 فلس في اللتر الواحد وهذا ما سوف نوضحه لكم بالتفاصيل.

حيث تغير سعر لتر بنزين 98 سوبر بدولة الإمارات من شهر يوليو الماضي حيث كان السعر 2.47 درهم للتر، إلى سعر 2.58 درهم للتر بشهر أغسطس بعد تغيير الأسعار، وارتفع سعر لتر البنزين 95 خصوصي في الإمارات من سعر 2.35 درهم لسعر 2.47 درهم إماراتي من أول أغسطس.

أما سعر لتر البنزين 91 أي بلس في الإمارات فتحرك سعره من شهر يوليو من سعر 2.28 درهم للتر إلى سعر 2.39 درهم للتر الواحد، وعن سعر الديزل في الإمارات فارتفع بنسبة بسيطة للغاية في حدود 3 فلس بسعر 2.45 درهم للتر بدل سعر 2.42 درهم إماراتي للتر الواحد.

أما عن الأسعار الحالية للغاز بدولة الإمارات، ونعني بذلك السعر الحالي بالسوق الإماراتية للغاز، فجاء سعر الأسطوانة بحجم 11 كيلو بسعر 60 درهم إماراتي للأسطوانة الواحدة وجاء سعر الغاز للأسطوانة بحجم 22 كيلو بسعر 115 درهم إماراتي، وسعر اسطوانة الغاز بحجم 44 كيلو بسعر 230 درهم إماراتي.

معلومات عن شركة اينوك الإماراتية

  • هي شركة بترول الإمارات الوطنية وتاريخ التأسيس للشركة 1993.
  • المقر للشركة يقع بمنطقة جبل علي.
  • الملكية بنسبة 100% لحكومة إمارة دبي.
  • المجال التكرير والتشحيم ومزج الزيوت والتخزين بالإضافة لبيع الوقود بالتجزئة.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu