أسعار العقارات في فرنسا| بيان مُحدث بالتفاصيل الكاملة عن عقارات ومنازل وفيلات للبيع بالصور والمواصفات

أسعار العقارات في فرنسا| بيان مُحدث بالتفاصيل الكاملة عن عقارات ومنازل وفيلات للبيع بالصور والمواصفات

أسعار العقارات في فرنسا، من الملفات ذات الطلب الكبير لدى جميع الراغبين للإقامة أو الاستثمار أو حتى الهجرة إلى فرنسا، ولذلك سوف ينقل لكم موقعكم ماركتنا ببيان شامل ومُحدث بالصور أسعار العقارات المعروضة حالياً للبيع بفرنسا يشمل تقديم قائمة بالعقارات المناسبة لكافة الاحتياجات فهيا للتفاصيل.

عقارات للبيع في فرنسا بالأسعار

إذا كنت من عشاق الريف الفرنسي، هناك عرض جيد جداً لك، منزل للبيع بالريف الفرنسي والمنزل بحاجة لإعادة تشطيب وترميم بشكل كامل، المنزل بمساحة أرض 2500 متر وسعر المنزل 25 ألف يورو.

منزل معروض للبيع، مكان المنزل في ضواحي باريس يبعد 70 كيلو عن العاصمة الفرنسية، مساحة المنزل الكلية 215 متر والسعر المطلوب 360 ألف يورو المنزل كامل التشطيب.

منزل معروض للبيع المكان ضواحي باريس، وتحديد المنزل يبعد مسافة 90 كم عن العاصمة الفرنسية والمنزل مكون من عدد أربع غرف وصالة والسعر المطلوب في المنزل 250 ألف يورو.

منزل معروض للبيع، والمكان الريف الفرنسي مساحة المنزل نفسه 90 متر مع حديقة بمساحة 1500 متر والمنزل بحاجة إلى ترميم كامل، والسعر المطلوب بالمنزل 23 ألف يورو.

فيلا معروض للبيع، مكان الفيلا بالقرب من سان تروبي، والفيلا مكونة من ثلاثة غرف وصالة، مع حديقة بمساحة 2500 متر، والسعر خاضع للتفاوض ويُمكن الاستفسار عن التفاصيل بالتعليقات.

فيلا معروضة للبيع تقع الفيلا بالقرب من العاصمة الفرنسية باريس والفيلا متكونة من عدد خمسة غرف مع صالة، والمساحة للفيلا 180 متر والسعر المطلوب في الفيلا مليون و900 ألف يورو.

ومن العروض المميزة عرض على فيلا المكان جنوب فرنسا، والفيلا تقع بالقرب من البحر، مساحة الفيلا الداخلية 134 متر، مكونة من عدد خمس غرف وصالة وسعر الفيلا المطلوب 500 ألف يورو.

وعن العقارات المعروضة للبيع في نيس، فيلا معروضة للبيع بالقرب من نيس المساحة الداخلية للفيلا 155 متر، والفيلا تتميز بتشطيب كامل والسعر المطلوب في الفيلا مليون و700 ألف يورو.

ولعشاق الفخامة والتميز، شقة فخمة كاملة التشطيب معروضة للبيع المكان العاصمة الفرنسية باريس العنوان بمنطقة نويلي سور سين، بمساحة 139 متر مكونة من أربع غرف وصالة والسعر للاستفسار بالتعليقات قابل للتفاوض مع المالك.

ويتبقى الإشارة إلى مراعاة اختيار العقار الذي يلائم احتياجاتك بشكل دقيق فضلاً عن أن العقار متناسب مع الميزانية الخاصة بك، وبلا شك اختيار العقار في فرنسا يخضع بالمقام الأول لرؤية المشتري، فهل يريد عقار قريب من مركز المدينة والعمل والدراسة، أما عقار للاستجمام يقع بالمناطق الريفية وبالقرب من الشواطئ وبلا شك لكل عقار سعره وفق الحجم والمكان والجودة.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu