أسعار الذهب في عُمان| شامل كيفية حساب سعر الذهب في سلطنة عمان اليوم يوليو 2022

أسعار الذهب في عُمان| شامل كيفية حساب سعر الذهب في سلطنة عمان اليوم يوليو 2022

أسعار الذهب في عُمان، نوضحها عبر موقعكم ماركتنا شامل في ذلك متابعة سعر الذهب بالجرام في سلطنة عُمان اليوم  وكذلك نوضح بأسعار البيع والشراء في عُمان اليوم سعر الجنيه الذهب وسعر السبيكة الذهب وسعر الليرة الذهب في سلطنة عُمان، ونتعرف على كيفية حساب سعر الذهب في سلطنة عُمان.

بكم جرام الذهب اليوم في سلطنة عُمان

بمتابعة سعر الذهب اليوم بالسعر المباشر لجرام الذهب بالريال العُماني، جاء سعر جرام الذهب اليوم عيار 24 قيراط في السلطنة بسعر 21.56 ريال عُماني، بينما جاءت اليوم قيمة جرام الذهب في سلطنة عُمان عيار 22 قيراط بسعر 19.79 ريال عُماني.

وعن السعر اليوم للذهب بالجرام في سلطنة عُمان من العيار 21 قيراط فلقد جاء سعره الآن مباشرة من بورصة الذهب في عُمان بسعر 18.87 ريال عُماني، بينما جاء السعر لجرام الذهب من العيار 18 في عُمان الآن بسعر 16.17 ريال عُماني وسجل غرام الذهب عيار 14 في عُمان الآن سعر 12.61 ريال عُماني.

سعر سبيكة الذهب في سلطنة عُمان اليوم

  • بسعر 2250 ريال عُماني سجلت اليوم سبيكة الذهب 100 جرام في عُمان.
  • بسعر 1125 ريال عُماني سجلت سبيكة الذهب اليوم 50 جرام في عُمان.
  • بسعر 450 ريال عُماني سجلت سبيكة الذهب 20 جرام في سلطنة عُمان.
  • وسعر السبيكة كيلو ذهب اليوم في سلطنة عُمان 22500 ريال عُماني.

سعر جنيه الذهب في سلطنة عُمان

  • بسعر 164 ريال عُماني يأتي جنيه الذهب اليوم في عُمان عيار 22 وزن 8 جرام.
  • بسعر 156 ريال عُماني يأتي اليوم جنيه الذهب عيار 21 وزن 8 جرام في عُمان.

سعر ليرة الذهب اليوم في سلطنة عُمان

  • سعر اليوم لليرة الذهب الرشادي في عُمان: 148 ريال عُماني.
  • سعر اليوم للنصف ليرة ذهب رشادي في عُمان: 74 ريال عُماني.
  • سعر اليوم للربع ليرة ذهب رشادي في عُمان: 37 ريال عُماني.

كيفية حساب سعر الذهب في سلطنة عُمان

سوق الذهب في سلطنة عُمان كغيره من أسواق الذهب بالعالم، تتحكم في عملية حساب سعر الذهب اليومي عدد من القواعد، والتي على أساسها تتمكن من معرفة قيمة المشغولة الذهبية التي تمتلكها أو قيمة المُنتج الذهب مثل السبائك وغيرها، وأول تلك القواعد سعر الذهب بالبورصة اليوم والذي أوضحناه بمتابعة سعر الجرام ببورصة الذهب العُمانية بالفقرات السابقة.

ثم نأتي للمصنعية وهي قيمة مالية تشمل ربح الصائغ وتشمل الضريبة والدمغة تُضاف على سعر جرام الذهب وهي في عُمان تتراوح من 1.5 ريال عُماني إلى 4 ريال عُماني، مكونة بذلك سعر بيع الذهب اليوم في عُمان، أما سعر شراء الذهب أي السعر الذي بيه اليوم يشتري الصائغ في سلطنة عُمان الذهب المُستعمل من مالكيه فهو سعر لحسابه يجب معرفة سعر الجرام يوم بيوم بالبورصة.

 فدائماً سعر الشراء هذا متقارب مع سعر جرام الذهب بالبورصة مع خصم رسوم بسيطة عن السعر اليومي لجرام الذهب بسوق المال تتراوح من 1% إلى 2% من قيمة سعر الجرام مباشرة بسوق المال للذهب، ومن هنا التقرير اليومي المُحدث الناقل بالتفاصيل الكاملة لأسعار الذهب للبيع والشراء اليوم في سوق الصاغة بمسقط داخل سلطنة عُمان.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu