أسعار الذهب اليوم في أوروبا السبت 10-8-2024| استقرار نسبي مع صعود طفيف والأوقية تُسجل 2228 يورو

أسعار الذهب اليوم في أوروبا السبت 10-8-2024| استقرار نسبي مع صعود طفيف والأوقية تُسجل 2228 يورو

جاءت اليوم أسعار الذهب في أوروبا السبت 10 أغسطس 2024 على استقرار نسبي وشهدت بعض الصعود الطفيف مدفوعاً بزيادة الطلب على الذهب تحت تأثير عدم الاستقرار السياسي بشرق أوروبا والشرق الأوسط.

ورغم الاستقرار النسبي الذي شهده الذهب خلال الأسبوع الفائت إلا أن التوقعات تجاه الذهب خلال 2024 تأتي في نطاق إيجابي متأثرة بالزيادات المتوقع حدوثها على الذهب وسط الاضطرابات السياسية الدولية وعدم وضوح الرؤية تجاه الدولار والتخوف من ركود اقتصادي كبير.

والآن هيا بالسعر الفوري نستعرض تفاصيل أسعار الذهب الفورية اليوم في أوروبا لسعر جرام الذهب الفوري باليورو وفق أسعار تداولات اليوم بأسواق المال، موضحين سعر بيع الذهب بالمصنعية والصياغة اليوم في ألمانيا.

سعر غرام الذهب اليوم باليورو

سجل اليوم غرام الذهب بسعره الفوري في الأسواق الأوروبية من عيار 24 سعر 71.63 يورو، وسجلت أسعار الذهب اليوم باليورو للجرام من العيار 22 سعر 65.61 يورو للجرام.

وسجل الذهب عيار 21 اليوم في أوروبا بالسعر الفوري للتداول على الذهب في أوروبا اليوم سعر 62.67 يورو، وجاء سعر الجرام من الذهب اليوم عيار 18 بسعر 53.72 يورو، وسجلت أوقية الذهب بالسعر الفوري في أوروبا سعر اليوم 2227.62 يورو للأوقية.

سعر بيع الذهب اليوم في ألمانيا مع الصياغة

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu