أسعار الذهب في ألمانيا| تراجع في سعر الجرام باليورو الجمعة 3-6-2022 وسعر الذهب عالمياً 1865 دولار

أسعار الذهب في ألمانيا| تراجع في سعر الجرام باليورو الجمعة 3-6-2022 وسعر الذهب عالمياً 1865 دولار

سجلت اليوم الجمعة 3 من يونيو 2022 أسعار الذهب في ألمانيا تراجع بسعر الجرام الواحد باليورو، ونتابع وفق سعر الذهب في أوروبا السعر الذي وصل إليه جرام الذهب بالسوق الألمانية من عيار 24 وعيار 22 وعيار 21 وأيضاً العيارين 18 و14 قيراط.

وبالسعر الفوري نتعرف على سعر أوقية الذهب باليورو الآن، مع متابعة مُفصلة عبر تقارير مُستقلة مُحدثة لسعر بيع وشراء الذهب في محلات الذهب بألمانيا اليوم وذلك وفق سعر الصياغة عبر متابعة بيع وشراء الذهب باليورو يومياً بموقعكم ماركتنا.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر جرام الذهب الآن في ألمانيا بالمقارنة بأسعار الأمس

والآن نتعرف على أحدث سعر للجرام الآن أخر تحديث لسعر الذهب بألمانيا من كل الأعيرة مع المُقارنة بسعر أمس بأخر صفقة بسوق المال الأوروبي، حيث سجل الذهب اليوم عيار 24 في ألمانيا سعر 55.87 يورو، وذلك على تراجع عن أسعار الذهب أمس في ألمانيا التي سجل فيها جرام الذهب 24 سعر 56.06 يورو عند الإغلاق.

وسجل اليوم الذهب عيار 22 بألمانيا بالسعر الفوري الآن مباشرة سعر 51.29 يورو، وجاء سعر أخر صفقة تداول على جرام الذهب أمس بالسوق الألمانية عيار 22 على سعر 51.46 يورو، وسجل الآن سعر غرام الذهب عيار 21 بألمانيا سعر 48.89 يورو، بعد أن أغلق أمس على سعر 49.05 يورو.

وجاء الذهب عيار 18 بألمانيا بتعاملات اليوم الجمعة متراجع عن السعر الذي أغلق عليه أمس حيث جاء سعر إغلاق الجرام بالأمس على سعر 42.05 يورو، بينما سجل اليوم بأخر بيان للتعامل الجرام سعر 41.90 يورو، وتراجع اليوم سعر جرام الذهب عيار 14 من سعر أمس 32.80 يورو إلى سعر اليوم 32.68 يورو.

واليوم سجل الذهب بالسعر العالمي لأوقية الذهب بالدولار سعر 1865 دولار أمريكي، أما السعر الأوروبي اليوم للذهب، فلقد جاءت بيانات التعامل الجمعة بالسوق المالية الأوروبية لتُشير أن سعر أوقية الذهب باليورو على سعر 1737 يورو.

أسعار الذهب اليوم في ألمانيا بيع وشراء

يُمكن متابعة المزيد عن.. أسعار الذهب بالبيع والشراء في السوق الألماني، فالكثير من التساؤلات سوف تجد لها إجابة بالتقرير المُشار له مثل بكم سعر بيع الذهب في ألمانيا اليوم، وكذلك بكم سعر الشراء للذهب المُستعمل بألمانيا اليوم.

ويشمل التقرير على متابعة تفصيلية لسعر الذهب 21 بيع وشراء في أوروبا اليوم، وأسعار سبائك الذهب باليورو، وسعر ليرة الذهب باليورو، وكذلك أسعار العُملات الذهبية الأخر باليورو، وسعر كيلو الذهب اليوم باليورو وفق أسعار الذهب الأوروبية اليوم.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu