أسعار الذهب اليوم في مصر تحديث يومي| السعر المحلي والسعر العالمي الآن الثلاثاء 9-5-2023

أسعار الذهب اليوم في مصر تحديث يومي| السعر المحلي والسعر العالمي الآن الثلاثاء 9-5-2023

بكم سعر الذهب الآن في مصر، هذا السؤال الهام الذي بات مع تحول المؤشرات الخاصة بالاستثمار والادخار في مصر نحو الذهب بقوة، بات أهم سؤال يومي بسوق المال المصري.

وعليه بأخر تحديث للأسعار اليومية، نتعرف على أسعار الذهب في مصر بالسعر المحلي المتداول بأغلب أسواق الذهب في مصر ومحلات الصاغة فيها، وكذلك ننقل السعر اليوم العالمي للذهب على شاشة بورصة الذهب بالجنيه المصري بمتابعة موقعكم ماركتنا، وذلك لعيار 24 وعيار 22 وعيار 21 وعيار 18.

سعر الذهب اليوم في مصر محلياً أخر تحديث

نبدأ بأسعار الذهب التي يتم التداول والبيع والشراء عليها اليوم بمصر للذهب، وهي أسعار بلا شك فارقة عن السعر العالمي بفارق كبير وهذا ما سوف نوضحه لكم كذلك بمقارنة بين السعر المحلي للذهب بمصر والسعر العالمي، والآن هيا مع السعر المحلي للذهب بمصر.

سجل اليوم في مصر جرام الذهب عيار 24 بالتحديث اليوم للأسعار المحلية بمصر سعر 2950 جنيه، وسجل جرام الذهب عيار 22 اليوم بالسعر المحلي أخر تحديث 2705 جنيه.

وسجل الذهب اليوم في مصر عيار 21 وذلك بسعر جرام الذهب محلياً أخر تحديث سعر 2580 جنيه مصري، وجاء اليوم سعر جرام الذهب بالسعر المحلي بمصر عيار 18 بسعر 2215 جنيه مصري.

مقارنة بين سعر الذهب المحلي والسعر العالمي في مصر

سجل اليوم الجرام من الذهب عيار 24 بالسعر العالمي على شاشة ببورصة الذهب سعر 2012 جنيه مصري السعر المحلي يزيد عن هذا السعر بمقدار 938 جنيه، ولقد تقلص عن أداء الأسبوع الماضي الذي وصل إلى 1000 جنيه فارق.

وسجل الذهب بالسعر العالمي بالجنيه المصري في بورصة الذهب اليوم الذهب عيار 21 سعر 1760 جنيه مصري ويقل عن السعر المحلي بمقدار 820 جنيه، والفارق بين سعر الذهب العالمي والسعر المحلي للذهب عيار 18 عند مستوى 705 جنيه حيث سجل عالمياً 1510 جنيه.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu