أسعار الذهب اليوم في مصر في محلات الصاغة| بيع وشراء بسعر المصنعية الاثنين 9 ديسمبر 2019
أسعار الذهب في محلات الصاغة بمصر.

أسعار الذهب اليوم في مصر في محلات الصاغة| بيع وشراء بسعر المصنعية الاثنين 9 ديسمبر 2019

ما هي قيمة المصنعية في مصر، لا شك أن هذا هو السؤال الأول عندما تتحدث مع المُشتري المباشر للذهب، وهو الشخص الذي يذهب إلى سوق الصاغة لشراء الذهب من الصائغ أو بيع ما يملك من ذهب للصائغ، هنا قيمة المصنعية تكون الحكم الأول في عملية بيع وشراء الذهب بمصر، وبتقرير مُفصل وبسعر السوق الآن نتعرف على أسعار الذهب اليوم في مصر في محلات الصاغة بقيمة المصنعية الاثنين 9 ديسمبر 2019.. فهيا بالأرقام المباشرة من السوق نوضح لكم التفاصيل.

ما هي قيمة المصنعية في مصر

لمن لا يعرف قيمة المصنعية في مصر هي الربح مع التكاليف مع الرسوم مع الدمغة كلها إضافات يقوم الصائغ بمصر بإضافتها على سعر جرام الذهب اليومي، وحتى تكن الصورة واضحة تختلف المصنعية بلا شك سواء باختلاف الصائغ أو المنطقة الجغرافية أو القطعة الذهبية ذاتها، فمثلاً تجد الغوايش هي أقل القطع الذهبية شراء أو بيع في قيمة سعر المصنعية خاصة الغوايش المسح، بينما الأطقم الذهبية أو القطع المُعقدة هي الأعلى بقيمة سعر المصنعية في مصر، والآن هيا نوضح سعر البيع وسعر الشراء اليوم الاثنين 9 ديسمبر للذهب بمصر بالمصنعية في محلات الصاغة… مع ملاحظة أننا سوف نوضح الأسعار مع المصنعية وليس السعر المتداول للذهب بالبورصة والذي يخلو من حساب قيمة مصنعية محل الصاغة.

سعر بيع الذهب اليوم في مصر بمحلات الصاغة

هو السعر الذي يقوم الصائغ بمصر بإضافة ربحه على الجرام مع التكاليف الأخرى على جرام الذهب ليكون هذا سعر بيع اليوم للصائغ للقطعة الذهبية بالجرام، ووجدنا اليوم الاثنين سعر بيع جرام الذهب الواحد من عيار 24 قيراط بتاريخ 9 ديسمبر يتراوح من 830 جنيه لسعر 885 جنيه، وسعر عيار 22 بعد إضافة المصنعية بمحل الصائغ يتراوح من 770 جنيه لسعر 820 جنيه.

ما هو سعر الذهب عيار 21 اليوم في مصر بالمصنعية بيع

سعر الذهب عيار 21 قيراط اليوم الاثنين 9-12-2019 بمصر بسعر البيع بعد أن يحتسب عليه الصائغ بمصر قيمة المصنعية يتراوح من 740 جنيه لسعر 790 جنيه، بينما سجل العيار الأقل 18 بالمصنعية من 650 جنيه لسعر 700 جنيه.

سعر شراء الذهب اليوم في مصر في محلات الصاغة

وهو باختصار سعر اليوم الذي يعرضه الصائغ ليوم الاثنين لشراء الذهب القديم أو المُستعمل من مالكه بعد أن يخصم القيمة المُستحقة للمصنعية، ووجدنا سعر شراء اليوم الاثنين 9-12-2019 للذهب القديم عيار 24 من 600 لسعر 670 جنيه، وعيار 22 شراء من 540 لسعر 610 جنيه، وسعر الشراء اليوم الاثنين لعيار 21 بعد خصم المصنعية المُستحقة على الجرام من 510 لسعر  580 جنيه، بينما السعر لعيار 18 بعد الخصم المُقدر اليوم للمصنعية من 415 لسعر 485 جنيه مصري.

أسعار الذهب الآن في مصر بدون مصنعية

والآن بنتائج البورصة المصرية لتعاملات الذهب اليومية بالجنيه المصري ووفق ما يأتي من نتائج البورصات العالمية لتعاملات اليوم للذهب بالدولار نوضح بعد أن بينا سعر الذهب في محلات الصاغة المصرية بالمصنعية سعر الذهب بدون مصنعية بالجنيه المصري ببورصات التعاملات المالية المحلية:

سعر الذهب اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 بالبورصة المصرية بدون مصنعية.

وبذلك تعرفنا على أحدث أسعار الذهب بمصر الاثنين 9-12-2019 سواء كان السعر بمصنعية الصاغة، أو كان السعر بالبيان الرسمي لسوق المال المحلية الناتج عن تعاملات بورصة الذهب بالجنيه المصري.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu