أسعار الذهب اليوم في قطر الأحد 18 أغسطس| وفق أحدث نتائج تداول الساعة بأسواق الدوحة

أسعار الذهب اليوم في قطر الأحد 18 أغسطس| وفق أحدث نتائج تداول الساعة بأسواق الدوحة

سعر الذهب في قطر وما يرتبط معه من نتائج هامة تتعلق بالتوقعات المستقبلية لأسعار الذهب عالمياً أو محلياً داخل قطر، هو ملف مالي هام لا شك أنه يتقدم اهتمامات المواطن القطري مع صباح كل يوم، فأسعار الذهب في قطر تعني الكثير لكل مُدخر ولكل مُستثمر ولكل مُضارب على أسعار الذهب وتداولاته سواء داخل قطر أو بأي ساحة مالية دولية أخرى، ومنه نُقدم لكم تقرير اليوم المُفصل لأسعار الذهب في قطر الأحد 18-8-2019 وذلك وفق النتائج الأحدث للتداول على شراء وبيع الذهب بقطر وفق أسواق الدوحة ومؤشراتها عن أسعار المعدن الأصفر الآن.

كم هو سعر الذهب اليوم في قطر 18 أغسطس 2019

حقق الذهب عالمياً العديد من المكاسب متأثراً بالوضع الذي ساد الساحة المالية عالمياً مع اشتداد السجال التجاري بين الولايات المتحدة والصين، ولكن مع قرار واشنطن بتأجيل فرض الرسوم على الواردات من الصين تعافت الأسهم وتماسك أيضاً الدولار وبدأ الذهب يتراجع ولكن ليس بالمستوى الذي نقول أنه يخسر بل لا تزال مكاسب الذهب في الأسبوعين الماضيين تُغطي بالفعل أي تراجع .. وماذا عن أسعار الذهب اليوم في قطر هي عند مستوى مستقر يتأرجح بين الاستقرار والانخفاض الطفيف جداً.

  • الذهب قيراط 24 الأحد في قطر سجل سعر 177.23 ريال قطري.
  • الذهب قيراط 22 الأحد في قطر سجل سعر 162.46 ريال قطري.
  • الذهب قيراط 21 الأحد في قطر اليوم سجل 155.08 ريال قطري.
  • الذهب قيراط 18 اليوم الأحد سجل 132.92 ريال سعودي.

ورصد تقرير أحدث أسعار الذهب في قطر الأحد 18 أغسطس سعر الجنيه الذهب بالدوحة الآن وكان 1241 ريال قطري، ورصد سعر الأوقية من الذهب في تعاملات الأحد بأسواق الدوحة عند 5512 ريال قطري، وسجل اليوم بتعاملات البيع والشراء للذهب في قطر 18 أغسطس كيلو الذهب سعر 177228 ريال قطري.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu