أسعار الذهب اليوم الرياض| سعر البيع والشراء بالمصنعية الجمعة 9-12-2022

أسعار الذهب اليوم الرياض| سعر البيع والشراء بالمصنعية الجمعة 9-12-2022

بكم سعر الذهب اليوم في الرياض، بمتابعة بيانات البيع والشراء للذهب بمحلات الرياض، نتعرف على سعر الذهب اليوم بسعر البيع بالمصنعية للذهب الجديد والمُستعمل، ونتعرف على سعر شراء الذهب كذلك بأسعار الشراء للذهب وفق البيانات التي تابعها موقعكم ماركتنا من سوق الذهب في الرياض اليوم.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر بيع الذهب اليوم في الرياض بالمصنعية

بسعر المصنعية الخاصة ببيع المشغولات الذهبية في محال بيع الذهب بالرياض نستعرض لكم الأسعار، ونبدأ بالذهب عيار 24 فوجدنا سعر بيع الجرام بالريال السعودي يتراوح بسعر البيع بالمصنعية للذهب الجديد من سعر 225 ريال لسعر 250 ريال سعودي، ونجد أن سعر بيع الذهب المُستعمل عيار 24 في الرياض بالمصنعية اليوم يتراوح من 220 لسعر 225 ريال سعودي.

أما سعر البيع اليوم للذهب بالرياض من عيار 22 للمشغولات الذهب الجديدة فسعر البيع يبدأ من 210 ريال سعودي إلى سعر بيع 235 ريال سعودي ونجد سعر البيع للمشغولات الذهبية المُستعملة يتراوح من 205 ريال سعودي لسعر بيع 210 ريال سعودي.

وعن سعر بيع الذهب عيار 21 في الرياض اليوم بمصنعية البيع للذهب الجديد فالسعر يتراوح من 200 ريال سعودي لسعر 225 ريال سعودي، وسعر البيع للذهب المُستعمل في الرياض عيار 21 يتراوح من 195 ريال سعودي لسعر بيع 200 ريال سعودي.

وعن أسعار الذهب عيار 18 اليوم في الرياض فسعر البيع للذهب الجديد يتراوح من سعر 170 ريال سعودي لسعر بيع 195 ريال سعودي، وسعر البيع للذهب المُستعمل عيار 18 في الرياض اليوم يتراوح من 165 ريال سعودي لسعر 170 ريال سعودي.

شراء الذهب اليوم في الرياض

بعد تعرفنا على بكم يتم بيع الذهب اليوم في الرياض بالمصنعية والضريبة، هيا نتعرف على السعر الذي تشتري بيه محلات الذهب في الرياض المشغولات الذهب المُستعملة وفق أسعار شراء الذهب اليوم في السعودية نستعرضها لكم وفق كل عيار من أعيرة الذهب:

  • سعر شراء الذهب في الرياض اليوم عيار 24 قيراط: من 210 لسعر 212 ريال سعودي.
  • سعر شراء الذهب بالرياض اليوم عيار 22 قيراط: من 193 لسعر 195 ريال سعودي.
  • سعر شراء الذهب في الرياض عيار 21 قيراط: من 184 لسعر 186 ريال سعودي.

ويُمكنك من هنا متابعة سعر الذهب اليوم في السعودي بالبيع والشراء لكل أعيرة الذهب بالسوق السعودي وفق متوسط أسعار الذهب بالبيع والشراء بجميع أسواق مناطق المملكة، مع توضيح أسعار سبائك الذهب بالسعودية وأسعار العملات الذهبية اليوم بالسعودية.

محلات الذهب في الرياض

  • مؤسسة عقد الرياض العنوان الرياض سوق الذهب المرقب حلة القصمان.
  • محلات لوسترو للذهب والمجوهرات العنوان الرياض العليا طريق الأمير محمد بن عبد العزيز.
  • سوق الثميري للذهب الرياض.
  • محلات لمعة اللولؤة للذهب والمجوهرات الرياض طريق العزيزية الفرعي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu