أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 الآن بالمصنعية بيع وشراء بمحلات الذهب بمصر الاثنين 22-5-2023

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 الآن بالمصنعية بيع وشراء بمحلات الذهب بمصر الاثنين 22-5-2023

أسعار الذهب اليوم، المتابعة المباشر لأسعار الذهب بالأسواق المصرية نشاط يومي لا ينقطع عن أسواق المال بمصر، ويتصدر في ذلك الذهب عيار 21 الذي هو أساس عمليات البيع والشراء في مصر خاصة للمشغولات الذهبية.

ونتابع عبر موقعكم ماركتنا الآن بالتفاصيل، أسعار الذهب اليوم في مصر بيع وشراء بالمصنعية، لنتعرف على أسعار بيع محال الذهب بمصر للذهب المشغول عيار 21 بالمصنعية والضريبة والدمغة مُضاف على ذلك أسعار الشراء للذهب المُستعمل.

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بيع وشراء بالمصنعية

تابعنا أسعار الذهب تجارياً اليوم بمصر من الذهب عيار 21، ونستطيع القول وفق سعر جرام الذهب الآن بأخر تحديث عيار 21 بدون مصنعية حسب أسعار سوق الذهب بمصر والتي يُسجل فيها الجرام الآن 2500 جنيه.. وعلى هذا الأساس هيا نتعرف على سعر البيع.

حيث يأتي سعر بيع الذهب المشغول بالجرام مُضاف عليه مصنعية البيع والضريبة والدمغة حسب الأسعار التجارية اليوم بالمحلات للذهب عيار 21 ليتراوح من سعر 2580 جنيه إلى سعر بيع 2680 جنيه.

كان ما سبق سعر بيع الذهب الجديد، أما سعر بيع الذهب القديم وفق أسعار البيع بمحلات بيع الذهب المُستعمل فنجد كسر الذهب عيار 21 المُستعمل يُباع بسعر بيع يتراوح من 2540 لسعر 2600 جنيه.

ووفق أسعار شراء الذهب، تابعنا بكم تشتري اليوم محلات الذهب في مصر الذهب المُستعمل من العيار 21 بأسعار الشراء حسب سعر جرام الذهب المتداول محلياً، حيث تشتري الجرام بسعر شراء يتراوح من 2460 لسعر 2480 جنيه.

وعن المقارنة بين سعر جرام الذهب عيار 21 بالأسعار المحلية وسعره اليوم في بورصة الذهب العالمية فنجد الفارق واضح حيث سجل الجرام محلياً سعر 2500 جنيه بينما سجل عالمياً بالجنيه المصري بسعر بورصة الذهب سعر 1717 جنيه بفارق 800 جنيه تقريباً.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu