أسعار الذهب اليوم الرياض الأربعاء 14-6-2023 بيع وشراء

أسعار الذهب اليوم الرياض الأربعاء 14-6-2023 بيع وشراء

بكم سعر الذهب الآن في السعودية، تتصدر أسعار الذهب اليومية متابعة الأسواق المالية في المملكة ونجد سوق الذهب بالرياض من أكثر الأسواق بالمملكة زخماً ومتابعة لأسعار الذهب اليومية، وتحديدٍ سعر البيع والشراء.

وبمتابعة موقعكم ماركتنا وبمتابعة أسعار محلات بيع الذهب في الرياض، نستعرض سعر بيع الذهب بالمصنعية في الرياض للذهب المشغول، ونتعرف على أسعار الشراء كذلك للذهب القديم بالرياض اليوم فهيا إلى التفاصيل.

سعر الذهب اليوم في الرياض بيع وشراء

بمتابعة سعر الذهب في الرياض اليوم، هيا نبدأ بالتعرف على بكم سعر بيع الذهب المشغول في محلات بيع الذهب داخل الرياض اليوم، ونبدأ بسعر الذهب المشغول بالرياض عيار 24 بسعر البيع والذي يتراوح سعر بيع الجرام منه بالمصنعية اليوم من سعر بيع 245 ريال سعودي لسعر بيع 265 ريال سعودي.

أما أسعار الذهب اليوم في الرياض من عيار 22 بسعر البيع بالمصنعية اليوم فالسعر يتراوح بمحلات بيع الذهب من سعر بيع 225 ريال سعودي لسعر بيع 245 ريال سعودي، وسعر بيع الذهب عيار 21 بالرياض بالمصنعية اليوم يتراوح من 215 لسعر 235 ريال سعودي.

أما سعر بيع الذهب في الرياض اليوم مع المصنعية من الذهب المشغول عيار 18 فسعر البيع يتراوح بمحلات الذهب بالرياض اليوم من سعر بيع 185 ريال سعودي لسعر بيع 205 ريال سعودي.

سعر بيع الذهب المُستعمل في الرياض اليوم

أما بأسعار سوق الذهب المُستعمل وأسعار محلات بيع الذهب القديم في الرياض، فنجد الذهب المشغول القديم عيار 24 المُستعمل يتراوح بالرياض من سعر بيع 240 لسعر 245 ريال سعودي.

ونجد أن الذهب المُستعمل بعيار 22 يُباع بمحلات الذهب بالرياض اليوم من سعر بيع 220 ريال سعودي لسعر 225 ريال سعودي، وسعر بيع الذهب الكسر عيار 21 في الرياض اليوم يُباع بسعر يتراوح من 210 لسعر 215 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu