أسعار الذهب اليوم ألمانيا| شامل قيمة مصنعية الجرام السبت 22 مارس في برلين

أسعار الذهب اليوم ألمانيا| شامل قيمة مصنعية الجرام السبت 22 مارس في برلين

سعر الذهب اليوم في ألمانيا، تقرير بالعربية يهتم بيه كل مُقيم عربي في ألمانيا الاتحادية، فالذهب في بلاد المهجر له قيمة تُضاف على قيمته كأهم ملاذ آمن على الساحة المالية خاصة في ظل تراجع النمو التجاري أو تهاوي قيمة العُملات، والجاليات العربية خاصة السورية أو العراقية في ألمانيا تهتم بالتعرف اليومي على سعر الذهب وفق التقارير المباشرة ونحن سوف نُقدم كافة المعلومات عبر هذا التقرير لسعر الذهب اليوم في ألمانيا ثم نوضح سعر الذهب بمصنعية البيع والشراء في برلين.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر جرام الذهب اليوم في ألمانيا باليورو

بداية نبدأ بتوضيح أحدث سعر باليورو في ألمانيا لجرام الذهب، وطرحنا للأسعار سوف يأتي بشكل يشمله تحديثات السعر على مدار اليوم، كما أن الأسعار التالية هي الأسعار باليورو بدون مصنعية للذهب، بعدها كما سبق وأوضحنا سوف نتعرف على سعر الذهب في ألمانيا بالمصنعية وفق متوسطات أسعار البيع والشراء اليوم الخميس في برلين.

  العيار   سعر الجرام باليورو
  عيار 24   45.08
 عيار 22  41.38
 عيار 21   39.44
 عيار 18   33.81

أسعار الذهب بالمصنعية اليوم في برلين

  • سعر جرام الذهب اليوم في برلين من العيار 24 قيراط شامل المصنعية من 49 – 51 يورو.
  • سعر اليوم لعيار الذهب 22 قيراط في برلين بالمصنعية يبدأ من 45 – 47 يورو.
  • سعر اليوم للذهب عيار 21 في برلين بالمصنعية من 44 – 46 يورو.
  • سعر اليوم لعيار الذهب 18 في برلين شامل المصنعية من 38 – 40 يورو.

قد يهمك| كافة معلومات اليوم عن الذهب في ألمانيا

وبهذا بمتابعة موقع ماركتنا لأسعار الذهب في ألمانيا وضحنا سعر الذهب في ألمانيا بتاريخ اليوم الأحد 22-3-2020 بالتحديثات اليومية، كما وضحنا السعر الحالي بالصاغة في محلات الذهب في برلين لأسعار جرامات الذهب بمختلف الأعيرة بالمصنعية اليومية.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu