أسعار الذهب اليوم أبو ظبي| سعر البيع والشراء شامل أسعار السبائك مع عناوين المحلات مايو 2023

أسعار الذهب اليوم أبو ظبي| سعر البيع والشراء شامل أسعار السبائك مع عناوين المحلات مايو 2023

بكم سعر الذهب اليوم في أبو ظبي، مع النشاط الكبير لتجارة الذهب في أبو ظبي كأحد أهم محاور بيع وشراء الذهب في السوق الإماراتية، يعد الاستفسار اليومي عن سعر الذهب في أبو ظبي ملف مالي نشط يتم البحث عنه بكثافة.

ولذلك وفق أسعار البيع والشراء سوف نستعرض أسعار الذهب اليوم في أبو ظبي بتقرير مُفصل يُتابع أسعار الذهب في محلات بيع الذهب في أبو ظبي يومياً بمتابعة موقعكم ماركتنا، فهيا معاً للتفاصيل.

سعر بيع الذهب اليوم في أبو ظبي بالمصنعية

نستعرض الآن الأسعار التي يُباع بيها الذهب المشغول في محلات بيع الذهب في أبو ظبي، ونبدأ بأسعار البيع للذهب المشغول الجديد، ونجد الذهب عيار 24 اليوم بالمصنعية من الذهب المشغول يُباع في أبو ظبي بسعر بيع يتراوح من 245 لسعر 265 درهم إماراتي.

ويُباع الذهب الجديد المشغول عيار 22 في أبو ظبي اليوم بالمصنعية والصياغة بسعر بيع يتراوح للجرام من 225 لسعر 245 درهم إماراتي، وسعر بيع الذهب عيار 21 في أبو ظبي اليوم بالمصنعية يتراوح للجرام من 215 لسعر 235 درهم إماراتي.

سعر بيع الذهب المُستعمل اليوم في أبو ظبي

أما عن أسعار بيع الذهب القديم في أبو ظبي اليوم، نجد الذهب المشغول المستعمل عيار 24 يُباع في أبو ظبي بسعر بيع يتراوح من 240 لسعر 245 درهم إماراتي للجرام، وسجل الذهب عيار 22 المُستعمل بسعر البيع اليوم في محلات بيع الذهب المُستعمل في أبو ظبي سعر بيع يتراوح من 220 لسعر 225 درهم إماراتي، وسعر بيع الذهب المُستعمل في أبو ظبي ذات العيار 21 بسعر بيع يتراوح من 210 لسعر 215 درهم إماراتي.

شراء الذهب في أبو ظبي اليوم

بكم تشتري محلات الذهب في أبو ظبي الذهب المُستعمل وذلك حسب السعر اليومي للجرام بالدرهم الإماراتي في بورصة الذهب، سعر شراء جرام الذهب عيار 24 يتراوح من 231 لسعر 233 درهم إماراتي.

سعر شراء الذهب عيار 22 في أبو ظبي ذهب مُستعمل اليوم يتراوح من 212 لسعر 214 درهم إماراتي، وسعر الشراء للذهب عيار 21 المُستعمل في أبو ظبي يتراوح اليوم من 201 درهم إماراتي لسعر 203 درهم إماراتي.

ماذا نعني بسعر شراء الذهب؟ نعني بيه أو المقصود بيه، سعر شراء محال الذهب للمشغولات والذهب المشغول ومُنتجات الذهب القديمة المُستعملة من الأفراد، عندما يقرر حائزي الذهب بيع ما يملكون من ذهب فالسعر الذي تشتري بيه المحلات يُسمى سعر شراء الذهب.

كيف يتحدد سعر شراء الذهب؟ سعر شراء الذهب يتحدد بالأساس حسب السعر اليومي المُتغير لجرام الذهب في بورصة الذهب، ثم يتم خصم رسوم إعادة تصنيع الذهب وتشغيله من سعر الجرام المُسجل بالبورصة، ونسبة الخصم في الإماراتي تتراوح من 2 إلى 4 درهم حسب حالة الذهب.

أسعار سبائك الذهب اليوم في أبو ظبي

  • سعر سبيكة ذهب 100 جرام اليوم في أبو ظبي بالبيع والشراء: 24500 درهم.
  • سعر سبيكة الذهب 50 جرام في أبو ظبي اليوم: 12250 درهم.
  • سعر سبيكة ذهب اليوم 20 جرام في أبو ظبي: 4900 درهم.
  • سعر السبيكة الذهب في أبو ظبي وزن 10 جرام: 2450 درهم.
  • سعر السبيكة الذهب اليوم 5 جرام في أبو ظبي: 1225 درهم.

ما هو عيار السبيكة الذهب في أبو ظبي؟ السبيكة الذهب الموصي بيها دوماً هي السبيكة الذهب عيار 24، وفي محلات بيع سبائك الذهب في أبو ظبي السبيكة المتداولة هي من عيار 24 ويجب عليك عند شراء السبيكة الذهب أن تتأكد من أنها من عيار 24 وتضمن حقك في هذا بفاتورة من محل الذهب مدون فيها عيار ووزن السبيكة ومختومة بخاتم المحل.

بكم سعر كيلو الذهب في أبو ظبي اليوم

سجل كيلو الذهب الخالص عيار 24 بسبيكة ذهب وزن 1000 جرام من الذهب في أبو ظبي بسعر البيع والشراء اليوم سعر 245000 درهم إماراتي، وسعر نصف كيلو من الذهب 500 جرام ذهب سعر 122500 درهم، وسجل الربع كيلو من الذهب 250 جرام ذهب سعر 61250 درهم.

أسعار الجنيهات الذهب في أبو ظبي

  • سعر جنيه الذهب وزن 8 جرام عيار 22 في أبو ظبي جنيه ذهب إنجليزي: 1808 درهم.
  • سعر الجنيه الذهب في أبو ظبي وزن 8 جرام عيار 21 قيراط اليوم:1730 درهم.

سعر الليرة الذهب في أبو ظبي

عناوين محلات بيع الذهب في أبو ظبي

  • محلات أرض الذهب للمجوهرات العنوان بني ياس أبو ظبي شرق 9.
  • محلات مدينة الذهب للمجوهرات العنوان بني ياس سوق رامس شرق 9.
  • محلات مجوهرات الصديق العنوان مركز مدينة زايد للتسوق.
  • محلات مجوهرات الجزيرة العنوان مركز مدينة زايد للتسوق.
  • محلات مجوهرات سامر العنوان شارع سلطان بن زايد الأول.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu