أسعار الذهب القديم اليوم في مصر بكم يُباع وبكم يُشتري بمحلات الصاغة الاثنين 14-10-2024

أسعار الذهب القديم اليوم في مصر بكم يُباع وبكم يُشتري بمحلات الصاغة الاثنين 14-10-2024

أسعار الذهب القديم في مصر، تُعتبر سوق موازي شديد الأهمية بجانب أسواق بيع وشراء الذهب الجديد، ففي السوق المصرية للذهب الاستثمار بالذهب القديم سلوك شرائي متداول منذ آمد بعيد يُفضل من خلاله المستثمر الصغير والمتوسط الاستثمار في الذهب القديم وذلك لانخفاض قيمة مصنعيته بالمقارنة بمصنعية الذهب الجديد.

فلك أن تعلم أن قيمة المصنعية التي تُضاف على سعر جرام الذهب المشغول القديم عند البيع بالأسواق المصرية تتراوح من 50 إلى 100 جنيه على سعر جرام الذهب اليومي، في حين أن سعر وقيمة المصنعية التي تُضاف على الذهب الجديد عند بيعه بالسوق المصرية للذهب تتراوح للذهب الشعبي من 80 إلى 150 جنيه وللذهب لازوردي من 100 إلى 200 جنيه على سعر الجرام.

فهيا بأسعار اليوم، نستعرض الأسعار التي تبيع بيها اليوم محلات الصاغة والذهب في مصر الذهب المشغول القديم بعد إضافة سعر المصنعية على سعر جرام الذهب القديم، وكذلك بكم تشتري محلات الذهب في مصر هذا الذهب القديم من المستهلك عندما يرغب في بيعه لمحل الذهب… بمتابعة موقعكم ماركتنا.

أسعار بيع وشراء الذهب القديم اليوم في مصر

تبيع اليوم محلات الذهب في مصر الذهب المشغول المستعمل والقديم من عيار 24 بسعر المصنعية بسعر بيع يتراوح من 4200 جنيه للجرام إلى سعر بيع 4250 جنيه للجرام وتشتري الذهب القديم عيار 24 بسعر شراء 4110 جنيه للجرام.

سعر بيع الذهب القديم اليوم في مصر للذهب عيار 21 وذلك بسعر بيع محلات الذهب القديم بمصر للذهب المشغول مع المصنعية عيار 21 بسعر بيع يتراوح من 3670 جنيه لسعر بيع 3720 جنيه وسعر الشراء الذي تشتري بيه اليوم من المستهلك محلات الذهب بمصر الذهب القديم عيار 21 بسعر شراء 3590 جنيه للجرام.

وعن أسعار بيع محلات الذهب في مصر اليوم للذهب القديم من عيار 18 نجد سعر البيع بالمصنعية يتراوح من سعر بيع 3160 جنيه لسعر بيع 3220 جنيه للجرام وسعر الشراء للجرام عند 3070 جنيه للجرام.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu