صعود أسعار الذهب في السعودية بداية أكتوبر 2024 مدفوعًا بالتوترات في الشرق الأوسط

صعود أسعار الذهب في السعودية بداية أكتوبر 2024 مدفوعًا بالتوترات في الشرق الأوسط

بعد أن سجل الذهب في السعودية بتعاملات الأمس من ختام شهر سبتمبر الفائت تراجعات مدفوعة بجني الأرباح، دفعت اليوم التوترات بمنطقة الشرق الأوسط أسعار الذهب مجدداً مع بداية أكتوبر 2024 إلى دائرة المكاسب من جديد.

ووفق أسعار الذهب الفورية اليوم في السعودية، سجلت أسعار الذهب للجرام مكاسب بقيمة 2 ريال سعودي، فهيا مع سرد تفاصيل الأسعار مع أسعار اليوم للبيع بالمصنعية في أسواق الصاغة بالسعودية وفق أحدث تعاملات الذهب التجارية.

أسعار الذهب في السعودية اليوم

سجل اليوم الذهب في السعودية عيار 24 سعر للجرام عند 319.15 ريال سعودي بصعود ناهز 2 ريال سعودي مقارنة بأسعار الإغلاق للذهب بالأمس، وسجلت اليوم أسعار الذهب عيار 22 في السعودية سعر 292.34 ريال سعودي.

وسجلت تعاملات اليوم لسعر الذهب في السعودية سعر لجرام الذهب عيار 21 عند سعر 279.25 ريال سعودي، وجاء سعر الجرام اليوم في السعودية للذهب من عيار 18 قيراط عند سعر للجرام 239.36 ريال سعودي.

أسعار بيع الذهب في السعودية مع المصنعية

سجلت أسعار البيع اليوم للمشغول الذهبي في السعودية سعر بيع بالمصنعية للذهب عيار 24 بسعر يتراوح من 325 ريال سعودي إلى سعر 335 ريال سعودي، وسجل الذهب السعودية اليوم عيار 22 سعر بيع شامل المصنعية من سعر 297 ريال سعودي لسعر 307 ريال سعودي للجرام.

وسجل الذهب اليوم عيار 21 في السعودي بسعر البيع شامل المصنعية والضريبة سعر بيع يتراوح من 285 لسعر بيع 295 ريال سعودي، وسجل سعر بيع الذهب عيار 18 بالسعودية اليوم شامل المصنعية والضريبة سعر بيع من 245 لسعر بيع 255 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu