لليوم الثاني على التوالي أسعار الذهب في السعودية تُحقق مكاسب| بكم سعر الجرام الآن الخميس 23-12-2021

لليوم الثاني على التوالي أسعار الذهب في السعودية تُحقق مكاسب| بكم سعر الجرام الآن الخميس 23-12-2021

لليوم الثاني على التوالي تتجه أسعار الذهب في السعودية بالجرام لتحقيق مكاسب واضحة تجاوز فيها مكسب الجرام الواحد من سعر الذهب بالريال السعودي ما يُقارب 2 ريال سعودي، وربما كان لتثبيت سعر الفائدة الأمريكية وعدم اليقين بشأن التحكم في انتشار الجائحة عالمياً والتخوف من إغلاق جديدة بالاقتصاد العالمي الأثر في زيادة أسعار الذهب العالمية خلال هذا الأسبوع.

فبكم سعر جرام الذهب في السعودية الآن وسط تلك المُتغيرات التي تدفع السعر العالمي للذهب للصعود الواضح بتعاملات هذا الأسبوع، تعرف بمتابعتنا بموقعكم ماركتنا على أسعار الذهب في السعودية اليوم بما فيما أسعار الذهب للبيع والشراء والسعر العالمي بالدولار.

سعر جرام الذهب في السعودية الآن

كيف تغيرت أسعار الذهب في السعودية من تعاملات أمس الأربعاء إلى تعاملات الذهب اليوم الخميس 23 ديسمبر 2021، سعد سعر جرام الذهب في السعودية من عيار الذهب 24 قيراط من سعر أمس الذي أقفل على سعر 217.11 ريال سعودي ليصعد الآن غرام الذهب في السعودية الآن مُسجلاً سعر 218.49 ريال سعودي.

وجاء سعر اليوم الخميس لجرام الذهب عيار 22 قيراط بعد صعود سعر الذهب اليوم في السعودية لتُسجل للجرام الواحد سعر 200.57 ريال سعودي بعد أن أقفل سعر الجرام من تعاملات أمس بعيار 22 قيراط بالريال السعودي على سعر 199.31 ريال سعودي.

فبكم سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط اليوم بتعاملات السوق السعودي بعد ارتفاع السعر للجرام اليوم سجل 191.00 ريال سعودي وذلك بعد إغلاق سعر جرام الذهب عيار 21 في السعودية أمس على سعر 189.97 ريال سعودي.

وجاءت أسعار الذهب بتعاملات الخميس بالسعودية على غرام الذهب عيار 18 مُسجلاً الآن سعر 163.72 ريال سعودي، وكان سعر إغلاق الذهب بعيار 18 قيراط بتعاملات أمس على سعر 162.83 ريال سعودي، وسجلت أونصة الذهب بتعاملاتها اليوم الخميس بالريال السعودي سعر 6789 ريال سعودي.

أسعار الذهب بيع وشراء اليوم في السعودية

تأتي اليوم تعاملات الذهب بالبيع والشراء في السعودية على صعود بسعر مصنعية الذهب في السعودية بمقدار تراوح من 2 ريال إلى 5 ريال سعودي زيادة بالمصنعية كما رصدنا بحركة البيع والشراء في سوق الذهب السعودي وبأسعار البيع والشراء للذهب تعرف على سعر اليوم للذهب بيع وشراء في السعودية.

فتابع بكم سعر الذهب بالمصنعية وسعر الذهب بالصياغة بعد إضافة قيمة ضريبة الذهب على بيع الذهب كمشغولات سواء مشغولات ذهبية جديدة أو مشغولات ذهبية مُستعملة، وتعرف على متوسطات سعر شراء الذهب كمشغولات ذهب مستعملة بمحلات بيع وشراء الذهب في السعودية اليوم.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu