أسعار الذهب في الإمارات| اليوم السبت 23-4-2022 تحديث يومي مع أسعار العُملات والسبائك الذهبية

أسعار الذهب في الإمارات| اليوم السبت 23-4-2022 تحديث يومي مع أسعار العُملات والسبائك الذهبية

بكم سعر جرام الذهب اليوم بالدرهم الإماراتي، تتابع الأسواق الخليجية عامة والأسواق الإماراتية خاصة أسعار ذهب يومياً، لما يحتله المعدن الأصفر من مكانة استثمارية جعلته الملاذ الاستثماري الأول للتدفقات النقدية بتلك المُجتمعات ذات الاقتصاد المُتميز بالثراء.

بكم سعر اليوم للذهب بالجرام في الإمارات، هذا هو التساؤل الذي سوف ننقل تفاصيل إجابته عبر موقعكم ماركتنا لسعر الجرام من عيار 24 وعيار 22 وعيار 21 وكذلك العيار 18 بالدرهم، مع تقرير للمتابعة شامل أسعار الذهب بيع وشراء في دبي، ثم نوضح أسعار المُنتجات الذهبية في الإمارات من سبائك وعُملات ذهبية كالجنيهات الذهب والليرات.

سعر جرام الذهب الآن في الإمارات

ونبدأ بمتابعة حركة أسعار الذهب بالأسواق المالية في الإمارات، لنتعرف على السعر اليوم الذي سجلته  الأسعار للجرام ببورصة الذهب بتعاملات أحدث بيانات اليوم، فجاء سعر غرام الذهب عيار 24 بالإمارات اليوم على سعر 228.28 درهم إماراتي.

وسجلت  اليوم خلال التعاملات الفورية بالدرهم الإماراتي الذهب للجرام الواحد عيار 22 قيراط بسوق المال في الإمارات سعر 209.56 درهم  إماراتي، وسجل غرام الذهب من عيار 21 اليوم بالدرهم الإماراتي بأخر التحديثات المباشر لسعر الذهب بالإمارات سعر 199.75 درهم إماراتي.

وجاءت أسعار الذهب الفورية حول تعاملات اليوم لسعر جرام الذهب من العيار 18 بالدرهم الإماراتي لتُشير أن الجرام سجل الآن سعر 171.21 درهم، وسجلت أوقية الذهب الآن بالدرهم بأسعار الذهب بالعُملة المحلية في الإمارات مقابل السعر العالمي بالدولار للذهب سعر 7100 درهم إماراتي.

ويُمكنك التعرف على المزيد عن.. أسعار مصنعية الذهب في الإمارات، وما يتعلق بيها من سعر بيع الذهب بالدرهم الإماراتي في محلات بيع الذهب في دبي، مع أسعار الشراء أيضاً للذهب المُستعمل، لتتعرف بشكل كامل ومُحدث على سعر الذهب للبيع والشراء يومياً في دبي.

أسعار مُنتجات الذهب اليوم بالدرهم الإماراتي

نبدأ بأهم المُنتجات الذهب تداول بالسوق الإماراتي وهي السبائك الذهبية، فلقد جاء اليوم لسعر السبيكة الذهب وزن كيلو من الذهب عيار 24 بسعر البيع والشراء في الإمارات على سعر 235000 درهم إماراتي، وسجلت سبيكة الذهب 500 جرام نصف كيلو من الذهب عيار 24 بالإمارات سعر 117500 درهم إماراتي.

وجاء سعر السبيكة الذهبية بتعاملات السوق الإماراتية بسعر البيع والشراء بوزن 100 جرام من الذهب عيار 24 قيراط بسعر 23500 درهم إماراتي، وجاء سعر السبيكة الذهب 50 جرام بالإمارات مُسجل اليوم سعر للبيع والشراء 11750 درهم إماراتي.

أسعار العُملات الذهبية اليوم في الإمارات

  • سعر الجنيه الذهب الإنجليزي اليوم في الإمارات وزن ذهب 8 جرام عيار 22 قيراط ذهب: 1740 درهم إماراتي.
  • سعر الجنيه الذهب عيار 21 قيراط بالإمارات بسعر البيع والشراء اليوم بوزن 8 جرام ذهب: 1660 درهم إماراتي.
  • سعر الليرة العًثمانية الرشادي في الإمارات بسعر البيع والشراء اليوم: 1565 درهم إماراتي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu