أسعار الذهب اليوم في ألمانيا الخميس 13-6-2024 تصريحات الفيدرالي تُقلص المكاسب وتقارير الانكماش الأوروبي تُعزز الصعود

أسعار الذهب اليوم في ألمانيا الخميس 13-6-2024 تصريحات الفيدرالي تُقلص المكاسب وتقارير الانكماش الأوروبي تُعزز الصعود

جاء سعر الذهب اليوم في ألمانيا مرهوناً بين التصريحات التي صدرت عن مسئولي الفيدرالي الأمريكي والتي رغم قرارات تثبيت سعر الفائدة بالاجتماع الأخير إلا أنها قلصت من مكاسب وصعود سعر الذهب بسبب خفض التوقعات بخفض متوقع للفائدة خلال 2024 من ثلاثة مرات لمرة واحدة.

ولكن جاءت التقارير الخاصة بمعدلات النمو في أوروبا اليوم وكذلك التقارير التي تُشير لاحتمالية توسع مُعدلات الانكماش الاقتصادي بالقارة مع ارتفاع متوقع للتضخم لتفتح أمال التوقعات بزيادة مستقبلية للذهب قيل نهاية 2024، فهيا نتعرف على أحدث أسعار الذهب اليوم في ألمانيا باليورو بسعري البورصة وأسعار البيع في محلات الذهب مع الصياغة.

سعر جرام الذهب اليوم في ألمانيا باليورو

تقلصت اليوم مكاسب الذهب في ألمانيا بمقدر نصف يورو تراجع بسعر الجرام، ليُسجل اليوم جرام الذهب في ألمانيا عيار 24 سعر 69.05 يورو بدل سعر 69.55 يورو بتعاملات الأمس.

وجاءت أسعار الذهب في ألمانيا اليوم للجرام من عيار 22 بسعر 63.25 يورو للجرام، بينما سجل غرام الذهب عيار 21 اليوم في ألمانيا سعر للجرام عند مستوى 60.42 يورو للجرام وفق أخر تحديث.

وجاءت أسعار اليوم للذهب من العيار 18 بتعاملات وتداولات الذهب في ألمانيا اليوم عند سعر للجرام عند مستوى 51.79 يورو للجرام، وسجلت اليوم أوقية الذهب باليورو في الأسواق الألمانية سعر 2147 يورو للأوقية.

سعر بيع الذهب اليوم في ألمانيا مع الصياغة

والآن مع أسعار بيع الذهب في ألمانيا، نستعرض السعر اليوم الذي تبيع بيه محلات الذهب في ألمانيا الذهب المشغول من كافة الأعيرة بعد إضافة قيمة المصنعية باليورو اليوم على سعر غرام الذهب في ألمانيا الآن:

  • سعر بيع الذهب بالصياغة بالعيار 24 في ألمانيا اليوم يتراوح من 71 لسعر 73 يورو.
  • سعر بيع الذهب بالصياغة عيار 22 في ألمانيا اليوم يتراوح من 65 لسعر 67 يورو.
  • سعر بيع الذهب اليوم مع الصياغة عيار 21 في ألمانيا يتراوح من 62 لسعر 64 يورو.
  • سعر البيع اليوم للذهب عيار 18 شامل الصياغة في ألمانيا يتراوح من 54 لسعر 56 يورو

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu