بأقل من 20 قرشاً عن حاجز 49 جنيه أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية الأربعاء 17 أبريل 2024

بأقل من 20 قرشاً عن حاجز 49 جنيه أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية الأربعاء 17 أبريل 2024

وسط ضغوط من التوترات الجيوسياسية المتنامية بمنطقة الشرق الأوسط مع ارتفاع عوائد السندات الأمريكية وتشكك حول خفض جديد بالمستقبل لأسعار الفائدة من قبل الفيدرالي الأمريكي، تأتي أسعار الدولار في مصر هذا الأسبوع نحو اتجاه صاعد.

فبكم سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية وذلك وفق لأخر تحديث للأسعار حتى توقيت كتابة هذا التقرير، هيا نستعرض بيانات أسعار البنوك بمصر حول سعر صرف الدولار بمتابعة موقعكم ماركتنا أخر تحديث.

سعر صرف الدولار بالبنوك المصرية الآن تحديث يومي

جاءت اليوم أسعار الدولار في مصر نحو اتجاه صاعد حيث اقترب الدولار من حاجز 49 جنيه بفارق أقل من 20 قرشاً حيث تراوح سعر الشراء للدولار بالجنيه المصري اليوم في البنوك من سعر شراء 48.50 لسعر شراء 48.82 جنيه.

وجاءت بيانات اليوم لأسعار بيع الدولار الأمريكي بتعاملات اليوم في البنوك المصرية عند نطاق سعر بيع يبدأ من 48.60 جنيه لسعر بيع 48.92 جنيه وسجل البنوك التالية اليوم أقل سعر لبيع الدولار:

  • بنك أبو ظبي التجاري.
  • البنك المصري لتنمية الصادرات.
  • بنك قطر الوطني.
  • المصرف المتحد.
  • بنك كريدي أجريكول.
  • بنك إتش إس بي سي.
  • البنك العربي الإفريقي.

أعلى سعر للدولار اليوم في مصر

وعن أعلى سعر اليوم لشراء الدولار الأمريكي في البنوك المصرية فجاء عند مستوى سعر 48.82 جنيه للدولار مُسجلاً بأسعار الشراء في البنك الأهلي الكويتي يليه مستوى سعر شراء 48.80 جنيه مُسجلاً في كل من ميد بنك وبنك الكويت الوطني.

ثم يأتي سعر الشراء الدولار عند مستوى سعر 48.77 جنيه في مصرف أبو ظبي، وسعر 48.75 جنيه للدولار الواحد بسعر الشراء وذلك بأسعار شراء الدولار في بنك الاستثمار العربي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu