سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو يُسجل أعلى سعر تحويل بمصارف الإمارات اليوم الجمعة 19-7-2024

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو يُسجل أعلى سعر تحويل بمصارف الإمارات اليوم الجمعة 19-7-2024

جاءت أسعار اليوم للدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري بمصارف الإمارات الجمعة 19-7-2024 على تباين واضح في سعر التحويل من مصرف لأخر، وذلك بعد الصعود المُسجل منذ منتصف تعاملات الأسبوع للدرهم مقابل الجنيه المصري.

وجاء سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو للصرافة بدولة الإمارات عند أعلى سعر شراء بالمقارنة بأسعار تحويل الدرهم لجنيه مصري بمصارف دولة الإمارات الأخرى فهيا معاً للمقارنة بين أسعار تحويل الدرهم لجنيه مصري اليوم بين مصارف الإمارات اللولو والفردان والأنصاري ورضا الأنصاري.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو

سجلت أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في صرافة اللولو بالإمارات صعود بختام التعاملات الأسبوعية بقيمة 7 قروش كاملة زيادة بسعر الدرهم مقابل الجنيه المصري.

 حيث صعد سعر الدرهم مقابل الجنيه في اللولو للصرافة بختام الأسبوع من سعر 13.06 جنيه للدرهم ليُسجل الآن سعر 13.13 جنيه للدرهم ويأتي سعر صرف الدرهم بالجنيه المصري اليوم في صرافة اللولو بالإمارات كأعلى سعر تحويل للدرهم للجنيه المصري بين أسعار التحويل بصرافات دولة الإمارات اليوم.

سعر الدرهم اليوم في رضا الأنصاري

وجاء سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة في صرافة رضا الأنصاري كثاني أعلى سعر بعد سعر التحويل في صرافة اللولو، حيث سجل اليوم الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري في صرافة رضا الأنصاري سعر 13.08 جنيه.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري

وعن سعر تحويل اليوم للدرهم الإماراتي إلى جنيه مصري بأسعار صرافة الأنصاري بدولة الإمارات فلقد صعد سعر الدرهم في نطاق محدود بالأنصاري من سعر 13.05 جنيه ليُسجل اليوم مع ختام الأسبوع سعر 13.06 جنيه للدرهم.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الفردان

جاءت أسعار الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري بسعر التحويل في صرافة الفردان بالإمارات اليوم على سعر 13.00 جنيه للدرهم بصعود 2 قرش من مستوى 12.98 جنيه وجاء سعر الدرهم بالمصري في الفردان اليوم كأقل سعر لتحويل الدرهم لجنيه مصري بين أسعار التحويل بمصارف الإمارات.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu