وسط مراقبة للأوضاع الجيوسياسية بالشرق الأوسط أسعار الذهب في السعودية تترقب إليكم أحدث أسعار اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024

وسط مراقبة للأوضاع الجيوسياسية بالشرق الأوسط أسعار الذهب في السعودية تترقب إليكم أحدث أسعار اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024

تترقب أسعار الذهب العالمية ومعها أسعار الذهب في الأسواق السعودية تطورات الأحداث الجيوسياسية بمنطقة الشرق الأوسط، فمع كل توتر جديد سيكون الذهب في موعد مع صعود قياسي جديد كما وفعلها بداية هذا الأسبوع.

فما هي أحدث أسعار الذهب اليوم في السعودية وفق أخر تحديثات للأسعار سوف نتعرف عليها بسعر بورصة الذهب بالريال السعودي، مع بيان بأسعار الذهب تجارياً بسعر البيع شامل المصنعية في محلات بيع الذهب في السعودية بمتابعة موقعكم ماركتنا.

سعر جرام الذهب اليوم في السعودية أخر تحديث

تجاوز سعر جرام الذهب في السعودية عيار 24 حاجز 287 ريال سعودي للجرام بتعاملات جلسة الأمس، ليتراجع اليوم بوتيرة طفيفة ويُسجل سعر جرام الذهب اليوم الثلاثاء عيار 24 سعر 286.31 ريال سعودي.

وجاء السعر الذي سجله اليوم سعر الذهب من عيار 22 سعر 262.84 ريال سعودي بينما سجل اليوم جرام الذهب من عيار 21 بالأسواق السعودية بسعر بورصة الذهب سعر 250.53 ريال سعودي.

وجاء اليوم سعر جرام الذهب بسوق المال السعودي للذهب عيار 18 بالريال السعودي عند مستوى سعر 214.74 ريال سعودي، وسجلت أوقية الذهب بتعاملات اليوم في السعودية سعر 8896 ريال سعودي مقتربة بشدة من مستوى 8900 ريال سعودي للأوقية.

سعر بيع الذهب اليوم في السعودية

وبسعر البيع شامل المصنعية هيا نتعرف على سعر اليوم لبيع الذهب، حيث سجل الذهب المشغول من عيار 24 سعر بيع يتراوح من 290 ريال سعودي إلى سعر بيع 295 ريال سعودي، بينما سجل الذهب عيار 22 المشغول مع المصنعية سعر بيع من 268 ريال سعودي لسعر بيع 273 ريال سعودي.

وجاءت اليوم في أسواق الذهب في السعودية أسعار بيع الذهب عيار 21 بالريال السعودي مع إضافة المصنعية على سعر الجرام بسعر بيع من 255 ريال سعودي لسعر 260 ريال سعودي، وسعر بيع للذهب عيار 18 من سعر 220 ريال سعودي لسعر بيع 225 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu