مواعيد رحلات قطار الحرمين من المدينة المنورة لمطار جدة الدولي| جدول رحلات الثلاثاء 28 فبراير 2023

مواعيد رحلات قطار الحرمين من المدينة المنورة لمطار جدة الدولي| جدول رحلات الثلاثاء 28 فبراير 2023

مواعيد جدول الرحلات الخاص بقطار الحرمين، بلا شك هو أحد أول بنود البحث الأولى التي تحظى باهتمام رواد وعملاء قطار الحرمين السريع، فكل مُخطط لرحلة يسعى للتعرف على موعد مغادرة الرحلة وموعد وصولها وعدد الرحلات المتاحة.

لذلك سوف نتعرف بالتفصيل عبر موقعكم ماركتنا على مواعيد رحلات يوم الثلاثاء الموافق 28 فبراير لقطار الحرمين وذلك من المدينة المنورة إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة بكل تفاصيل مواعيد تلك الرحلات.

مواعيد رحلات قطار الحرمين السريع من المدينة لمطار الملك عبد العزيز الثلاثاء 28 فبراير 2023

نتابع وفق المُعلن من إدارة قطار الحرمين السريع، تفاصيل مواعيد الرحلات التي سوف تنطلق يوم الثلاثاء 28-2-2023 من محطة قطار الحرمين بالمدينة المنورة وتأخذ وجهتها إلى محطة مطار جدة الدولي بتفاصيل تلك الرحلات من موعد المغادرة لموعد الوصول لعدد الرحلات ومدة الرحلة وغيرها من التفاصيل.

حيث وجدنا أن أول مواعيد رحلات يوم الثلاثاء 28 فبراير 2023 لقطار الحرمين من المدينة للمطار سوف تنطلق في الساعة الثامنة صباحاً وتصل الرحلة إلى وجهتها في مطار جدة بالساعة 9.54 صباحاً ومدة الرحلة ساعة و54 دقيقة ولا تشمل إلى محطات توقف.

وعن مواعيد أخر رحلات محطة قطار الحرمين مغادرة من محطة المدينة المنورة إلى محطة مطار جدة الدولي سوف تكون بالساعة 10 مساءً وتصل الرحلة الأخيرة لهذا اليوم لمطار الملك عبد العزيز الدولي بالساعة 11 مساء و54 دقيقة في رحلة مدتها ساعة و54 دقيقة بلا محطات توقف.

وتجدر الإشارة أن عدد رحلات يوم الثلاثاء 28 فبراير المتجهة من محطة المدينة المنورة لمحطة مطار جدة الدولي 7 رحلات تنطلق أو ل تلك الرحلات في الساعة 8 صباحاً وموعد أخر تلك الرحلات الساعة 10 مساءً ومن هنا تقرير عن مواعيد جدول جميع رحلات يوم الثلاثاء المُعلن عنه من إدارة محطة قطار الحرمين السريع من المدينة للمطار.

أسعار قطار الحرمين من المدينة المنورة لمحطة مطار جدة الدولي

عن سعر تذكرة قطار الحرمين السريع للرحلات المتجهة من محطة المدينة المنورة لمحطة مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، يتواجد فئتين من الأسعار، فئة أسعار تذاكر رجال الأعمال وسعر التذكرة 265 ريال سعودي وسعر التذكرة الاقتصادية بسعر 120 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu