منصة أبشر| روابط جميع الخدمات التي تُقدمها أبشر دليل شامل بالتفاصيل

منصة أبشر| روابط جميع الخدمات التي تُقدمها أبشر دليل شامل بالتفاصيل

بخدمات إلكترونية وصلت إلى 200 خدمة تُقدم منصة أبشر خدماتها لأكثر من 21 مليون مُشترك بالمملكة العربية السعودية من مواطنين أو مُقيمين، فما هي منصة أبشر، هي منصة إلكترونية تُترجم اتجاه المملكة القوي والثابت نحو الرقمنة، بمنصة إلكترونية أطلقتها وزارة الداخلية السعودية لتقديم كافة الخدمات الخاصة بالمواطن دون الحاجة للتواصل المباشر مع الإدارات.

ونحن بهذا التقرير سوف نُقدم لكم عبر موقعكم ماركتنا الدليل الشامل عن منصة أبشر مع توضيح الخدمات التي تُقدمها المنصة مع الروابط التي قد تحتاج إليها في استكشاف منصة أبشر والتعرف عليها فهيا معاً للتفاصيل.

ما هو رابط منصة أبشر

يُمكنك من هنا التوجه مباشرة لمنصة أبشر للخدمات الإلكترونية، لتجد نفسك مباشرة داخل بوابة أبشر والتي تحتاج حتماً للاستفادة من خدماتها الإلكترونية المتنوعة والمُتعددة أن تُسجل في المنصة عبر حساب خاص بك في أبشر.

ما هي أقسام منصة أبشر

فور دخولك إلى بوابة أبشر للخدمات الإلكترونية سوف تجد المنصة تنقسم إلى ثلاثة أقسام أو أبواب لتقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين والمُقيمين وهي:

  • أبشر أفراد individuals.
  • أبشر أعمال business.
  • أبشر حكومة government.

ما هو رابط أبشر لخدمات الأفراد

من هنا يُمكنك الانتقال إلى رابط منصة أبشر عبر القسم الخاص لخدمات الأفراد والتي تُقدم العديد من الخدمات الفردية التي تخص كل من المواطنين أو المُقيمين في المملكة على حد سواء.

روابط أهم خدمات أبشر للأفراد

كيفية تسجيل القدوم عبر أبشر

أتاحت منصة أبشر خدمة تُمكنك من تسجيل وتحديث البيانات إن كنت من القادمين إلى المملكة وذلك من هنا عبر رابط الخدمة إلكترونياً، والبيانات المطلوب تحديثها خاصة بجائحة كورونا وذلك قبل دخول المملكة بمدة 72 ساعة على الأقل وهذا يُسهل من دخول الوافدين للسعودية عبر المنافذ الحدودية.

التحقق من مواعيد الخدمات عبر أبشر

ما هو رابط أبشر أعمال

من هنا الرابط الرسمي الخاص ببوابة أبشر لخدمات الأعمال، والتي تُتيح لكل صاحب أعمال بالمملكة من إنجاز كافة الخدمات والطلبات الخاصة بقطاع الأعمال الذي يزاوله إلكترونياً بسهولة وسرعة خاصة فيما يخص الخدمات المتعلق بعمالة المؤسسات وكذلك أتاحت أبشر تطبيق إلكتروني خاص ب أبشر أعمال لهذا الغرض.

ما هو رابط خدمة تم من أبشر

من هنا الرابط الرسمي لخدمة تم عبر أبشر أعمال، وهي أحد الخدمات الإلكترونية عبر أبشر أعمال لتجعل مناخ الأعمال أسهل، حيث تتيح الخدمة لكل مؤسسة أي الجهة المستفيدة من الربط المباشر مع وقاعد البيانات للإدارة العامة للمرور للحصول على جميع المعلومات المُحدثة الخاصة بالمركبات التابعة للجهة المستفيدة.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu