عُروض بن داود| أحدث التخفيضات والخصومات لمُختلف السلع ب 27 فرع بالسعودية

عُروض بن داود| أحدث التخفيضات والخصومات لمُختلف السلع ب 27 فرع بالسعودية

متاجر بن داود، هو الاسم اللامع ذات الثقة في أسواق التجزئة بالمملكة العربية السعودية، صنعت ثنائية المجد بأسعار مُخفضة يرافقها جودة لا شك فيها من أشهر الماركات التجارية بكل دول ومناطق وأسواق العالم، لتشمل بذلك متاجر بن داود كافة ومُختلف السلع ليس هذا وفقط بل أيضاً بعروض بن داود المُميزة والدورية والتي تُقدمها عبر 27 فرع مُنتشرة بجميع مناطق المملكة، فيها بالتفاصيل الأحدث وعبر تقرير مُحدث نتعرف على أخر عروض بن داود بالسعودية.

أحدث عُروض متاجر بن داود

فيما يلي المُتابعة الدورية التي نُقدمها عبر رصد وسرد تفاصيل عروض متاجر بن داود بالسعودية، والتي كما سبق وأسلفنا الذكر تتضمن تخفيضات على جميع السلع والمواد التي يحتاج لها كل بيت ومُستهلك سعودي، وحرصنا أن يكون السرد بالمعلومات وفق المُعلن رسميا من مجلة عروض بن داود والبيانات الصادرة عن متاجرها بكافة تفاصيل الخصم والتخفيض.

  • عرض متاجر بن داود لكيس وزن 10 كيلو من سكر الأسرة عالي الجودة، بحد اقصى كيس واحد فقط متاح للشراء بالعرض، وبسعر 20 ريال سعودي فقط بدل 35 ريال سعودي، مع العلم أن العرض غير مُتاح بالفروع التالي ذكرها، فرع بن داود الحرم، فرع بن داود أبراج البيت، فرع بن داود جبل عمر (مكة) طيبة، فرع بن داود أنوار المدينة.

وبنفس تفاصيل أماكن وتوقيت العرض السابق ذكره عن كيس 10 كيلو سكر الأسرة بمتاجر بن داود في السعودية، تأتي تفاصيل العروض التالية ولكن لمُنتجات مُختلفة بن داود فهيا نتعرف عليها:

  • عرض بن داود الشامل لمحمصة خبز من امبيريال بسعر 119 ريال سعودي.

  • عرض بن داود ويشمل صانعة الساندويتشات من امبيريال بسعر 69 ريال بدل 87 ريال سعودي.

  • عرض بن داود ويتضمن خلاط بسعة 2 لتر قدرة 400 واط+ عدد 2 مطحنة ماركة كينوود بسعر 129 ريال بدل 179 ريال. 

  • عرض عبوة التوفير من بن داود والمُتاح للشراء في العرض عرضين فقط، وذلك لجبنة بوك قابلة للدهن كريمي، بعدد 2 عبوة في العرض الواحد تزن 910 جرام بسعر 36.95 ريال سعودي بدل سعر 50.50 ريال سعودي.

  • عرض بن داود والمُتاح للشراء في العرض حبتين فقط، سائل غسيل الصحون من فيري بحجم 1 لتر وكذلك 800 مل والسعر 10.50 ريال سعودي بدل سعر 17.25 ريال سعودي.

  • عرض بن داود على شامبو للأطفال من جونسون بحجم 750 مل والمُتاح للشراء 2 حبة فقط بالعرض، والسعر المُعلن بالعرض 24.50 ريال فقط بدل سعر 49.25 ريال.

  • عرض بن داود ويشمل فقط عدد 2 حبة مُتاحة لكل عميل للشراء بالعرض، وذلك من كيس من أرز الشعلان بسمتي وزن 10 كيلو بسعر 62.50 ريال سعودي بدل سعر 77.25 ريال سعودي.

  • عرض من متاجر بن داود شامل لأنصاف صدور الدجاج المجمدة بوزن 2.5 كيلو والسعر المُتاح للعرض 47.50 ريال للعبوة بدل سعر 65.50 ريال للعبوة.

عروض بن داود اليوم الوطني 90

يأتي اليوم الوطني للملكة العربية السعودية من كل عام شامل عروض كبرى من كافة متاجر المملكة بالخصومات الكبيرة، ولا تتخلف متاجر بن داود بفروعها عن تقديم التخفيضات الكبيرة والخاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، ومن هنا تجد تقرير المُتابعة لعروض بن داود لليوم الوطني 90 للعام الجاري.

عُروض بن داود جدة

يتابع بشكلٍ دائم السوق بجدة عروض بن داود، لذلك يُمكنك من هنا أن تتابع عروض بن داود جدة، وذلك بجميع تفاصيلها من التخفيضات وأيضاً الخصومات على السلع المُختلفة التي تُقدمها أسواق بن داود بشكل دائم بفروعها داخل مدينة جدة.

تفاصيل مُسابقة المنحة الدراسية من متاجر بن داود

حرصاً منها وبشكل دائم على مُشاركة جميع عملاءها كافة المناسبات والمواقف الاجتماعية، رصد موقع ماركتنا مسابقة المنحة الدراسية بمناسبة اقتراب الدراسة والمُقدمة من بن داود، ويمكن لكل عميل أن يشترك فيها عبر تسجيل بياناته في تطبيق بن داود سواء على أبل أستور أو بلاي أستور.

وخِتاماً يُمكن متابعة كذلك عروض أسواق الثلاجة العالمية بالسعودية من هنا عبر التقرير الذي يتابع باستمرار عروض الثلاجة العالمية وأسواق النُخبة المُقدمة بالتخفيضات الكبيرة والأسعار التنافسية.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu