عروض تأمين السيارات اليوم الوطني 91| برنامج الشامل من التعاونية للتأمين

عروض تأمين السيارات اليوم الوطني 91| برنامج الشامل من التعاونية للتأمين

تأمين السيارات في السعودية، يُعد مُتطلب أساسي كفلته المنظومة العامة للدولة لحماية حقوق جميع الأطراف في إطار من منظومة دقيقة للعمل المؤسسي الذي يمنح المواطن والمُقيم كافة متطلبات التأمين سواء على ممتلكاته أو المخاطر المُحددة، ولا شك أن في مُقدمة ذلك كله التأمين على السيارات.

ومن عروض تأمين السيارات في السعودية للعام 2021 والذي تأتي مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني 91 برنامج الشامل للتأمين على السيارات والمُقدم من شركة التعاونية للتأمين، وبالأسعار والتفاصيل الخاصة ببرنامج الشامل للتأمين على السيارات نتعرف على العرض باليوم الوطني السعودي بمتابعة موقعكم ماركتنا لأفضل عروض التأمين على السيارات في السعودية باليوم الوطني السعودي 1443.

عروض تأمين المركبات اليوم الوطني برنامج الشامل

جاء برنامج الشامل للتأمين على السيارات بالسعودية للعام الجاري 2021 ليمنح السيارة المؤمن عليها تغطية تأمينية شاملة، وتلك التغطية الشاملة للسيارة المؤمن عليها عبر برنامج الشامل للتأمين على السيارات تشمل عدد من الأوجه التأمينية التي يطلبها كل راغب في التأمين على سيارته بالمملكة نوضحها لكم.

حيث يشمل برنامج الشامل للتأمين على السيارات من التعاونية للتامين، أي شكل من أشكال الضرر الذي يقع على السيارة المؤمن عليها سواء كان الضرر بسبب حوادث الطرق أو عمليات السرقة أو أي أخطار لم يتم استثناءه من وثيقة التأمين ضمن برنامج الشامل.

فماذا عن قيمة التأمين لبرنامج الشامل للتأمين على السيارات بالسعودية، القيمة التأمينية على السيارة يوازي قيمة السيارة السوقية وذلك وقت وقوع الحادث الذي تسبب بالضرر المباشر للسيارة أو إصلاح تلك السيارة المتضررة، فما هي قيمة تغطية التأمين عبر برنامج الشامل للتأمين على السيارة والتي قد تقع على السائق المُجاز تصل قيمة التغطية التأمينية تلك إلى 10 ملاين ريال سعودي.

سعر برنامج الشامل للتأمين على السيارات باليوم الوطني 91

تابعنا لكم سعر برنامج الشامل للتأمين على السيارات وفق متابعة عروض التأمين على السيارات لليوم الوطني السعودي، ومع توضيح عرض سعر برنامج الشامل للتأمين على السيارات بالسعودية باليوم الوطني السعودي للعام 2021 نوضح المزايا التي يتضمنها برنامج الشامل للتأمين على السيارات.

  • تغطية التأمين تشمل أي ضرر للسيارة سواء كلي أو جزئي.
  • الحد الذي يتحمله الطرف الثالث وفق البرنامج 10 ملاين ريال سعودي.
  • البرنامج يشمل بجانب تغطية الحوادث والسرقات تغطية ضد كل من الفيضانات والبرد.
  • حال الخسارة الكلية للسيارة فإن برنامج الشامل يوفر لك تغطية شاملة لكامل القيمة السوقية لسيارتك.
  • سعر برنامج الشامل للتأمين على السيارات باليوم الوطني 91 يبدأ من 1100 ريال سعودي.

عروض التأمين على السيارات سند وسند بلس اليوم الوطني 91

وبعد تعرفنا على تفاصيل برنامج الشامل للتأمين على السيارات لليوم الوطني السعودي 2021، توفر التعاونية للتأمين برنامج سند للتأمين على السيارات وكذلك برنامج سند بلس للتأمين على السيارات، فما هي أسعار تلك البرامج وما هي تفاصيلها وما تمنحه من تغطية تأمينية على السيارة المؤمن عليها.

برنامج سند للتأمين على السيارات: هذا البرنامج يضع حد لتحمل الطرف الثالث للخسائر بمقدار 10 ملاين ريال سعودي، لكن لا يتوافر فيه تغطية ذد الخسائر التي تلحق بالسيارة سواء كانت كلية أو جزئية، ولا تغطية ضد سرقات السيارة، ولكنه يمنحك اختيار التغطية ضد البرد أو الفيضانات، ولا يشمل البرنامج ورش لإصلاح السيارة أو تغطية قيم السيارة السوقية حال الضرر الكلي، وسعر برنامج سند للتأمين على السيارات لليوم الوطني 91 يبدأ من 500 ريال سعودي.

برنامج سند بلس للتأمين على السيارات: البرنامج كذلك يضع حد لتحمل الطرف الثالث بمقدار 10 ملاين ريال سعودي، وحد تحمل الخسائر بالسيارة سواء كلية أو جزئية فقط 10 ألاف ريال سعودي، ولا يتوافر بالبرنامج تغطية ضد السرقات أو الكوارث الطبيعية ولا يشمل التغطية الكلية لقيمة السيارة السوقية وسعر برنامج التأمين على السيارات سند بلس لليوم الوطني 91 يبدأ من 900 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu