عروض بيتزا هت الكويت 2022| شامل أحدث مكونات منيو الوجبات

عروض بيتزا هت الكويت 2022| شامل أحدث مكونات منيو الوجبات

بيتزا هت الكويت، باتت ومنذ سنواتٍ مضت أهم المطاعم التي تحمل الشارة الدولية لأشهر سلسلة مطاعم بالعالم لتحتل مكانة كبيرة لما تُقدمه دائماً من خدمات أكثر من مُميزة عبر طلبات ومنيو بيتزا هت الكويت للمواطن والعميل الكويتي وهذا جعل كل ما يتعلق بسلسلة مطاعم بيتزا هت الكويت محل اهتمام كبير من قبل كل مُقيم بدولة الكويت، ومن هنا وعبر تقريرنا نوضح أحدث عروض بيتزا هت الكويت 2022، والتي انضمت حديثاً إلى منيو بيتزا هت الكويت وحققت رواج كبير لما مثلته من إضافة رائعة لمجموعة طلبات بيتزا هت من البيتزا الرائعة.

عروض بيتزا هت الكويت 2022

تحرص بيتزا هت بدولة الكويت أن تُقدم بشكل مُستمر عدد من العروض التي تحظى كثيراً بمتابعة وترقب العملاء المُحبين لبيتزا هت داخل الكويت، وينصب اهتمام بيتزا هت ليس فقط على سعر العرض الجديد الذي تُقدمه للعملاء بل تحرص أن تُقدم لهم مستوى متطور من الجودة عبر عرض جديد بمكونات جديدة لينضم بكل قوة إلى منيو بيتزا هت الكويت.

مُحققاً تأكيد الثقة التي بُنيت على مدار سنوات بين العميل الكويتي وبيتزا هت، فما هي أحدث عروض البيتزا للعام 2022 عبر فروع مطاعم بيتزا هت بالكويت والتي نتابع عروضها يومياً ونأتي لكم بكل عرض جديد.

عرض البوكس الجديد من بيتزا هت الكويت، والعرض يُقدم بيتزا من اختيارك سان فرانسيسكو أم بيتزا بان سيسيليان ويُمكنك أن ختار من الأصناف الجانبية إما كرات الجبن أو هيرشيز كوكيز والعرض شامل عدد أربعة أجنحة بدون العظم مع اختيار وجبة بطاطا أو خبز بالثوم مع الجبن وسعر العرض 2.950 دينار كويتي.

عرض بيتزا هت الكبير في الكويت تحت عنوان “جمعتنا أكبر” وتضم عرض بارتي بوكس بعدد 3 بيتزا هت حجم وسط مع عدد 6 خبز بالثوم مع طلب بطاطا ودجز بالحجم العائلي مع عبوة 2 لتر من مشروب بيبسي بسعر 6.950 دينار كويتي.

وعرض الوجبة العائلية من بيتزا هت الكويت وتشمل عدد 2 بيتزا بالحجم الوسط مع طلب من المقبلات المتنوعة من بيتزا هت، وعدد 2 سلطة مع عدد 6 عبوات من مشروب بيبسي بسعر 5.950 دينار كويتي.

عرض بيتزا هت الكويت الجديد 16 قطعة أجنحة الدجاج

في إطار عروضها الكبيرة للسوق الكويتية، تُقدم بيتزا هت الكويت بعرضها الجديد، عرض أجنحة الدجاج، حيث يُمكن للعميل إضافة الطلب الجديد إلى منيو بيتزا هت الكويت بطلب عرض 16 قطعة من أجنحة الدجاج اللذيذة بخلطة بيتزا هت السحرية وكل هذا فقط بسعر 2.500 دينار كويتي.

  • العرض الجديد من بيتزا هت الكويت “ميكس فيست” والذي يُرضي طموحك ليشمل عدد 6 بيتزا وسط كل هذا بسعر خاص ولفترة محدودة 12.950 دينار كويتي فقط.

  • عرض بيتزا هت الكويت لطفلك، ويشمل هذا العرض وهذا العرض يمنحك وجبة مجانية لطفلك وذلك حال طلبك لطلب من بيتزا هت بداية من قيمة 2.500 دينار كويتي.

عرض البوكس من بيتزا هت الكويت التريبل تريت

العرض الجديد والكبير من بيتزا هت الكويت، والذي يوفر للعميل الغذاء والعشاء بأقل التكاليف عبر بوكس بيتزا هت التريبل تريت وكل هذا فقط بسعر 7.350 دينار كويتي.

عرض وجبة ميجا تشيز بوكس

تُقدم بيتزا هت في الكويت عرضها الجديد لعدد 1 بيتزا من الحجم الكبير وعليك بالعرض أن تختار من بين بيتزا محشوة الأطراف إما بالجبنة أو أي نوع أخر من اختياركم، مع عشرة قطع من كرات الجُبن الشهية بالإضافة إلى وجبة بطاطا ودجز مع عدد 2 من الصوص حسب اختيار العميل والسعر 6.500 دينار كويتي.

تُقدم بيتزا هت الكويت عرض رائج ويحظى حالياً باستحسان جميع العملاء لبيتزا هت داخل دولة الكويت، وهو عرض بيتزا سان فرانسيسكو بشراء واحدة منها والحصول معها على أخرى مجانًا.

ثم نأتي للعرض الأخر الذي تُقدمه اليوم بيتزا هت الكويت وهو عرض بيتزا دبل وسط هت ديلز وتُقدمه اليوم بيتزا هت الكويت بتخفيض كبير ورائع حيث تستطيع الحصول عليه بسعر 4.250 دينار كويتي بدل من سعر 8.200 دينار كويتي.

وبذلك قدمنا لكم بمتابعتنا اليومية لعروض بيتزا هت الكويت، أحدث ما قدمته سلسلة مطاعم البيتزا الأكثر شُهرة داخل دولة الكويت، مع التأكيد أن المتابعة عبر هذا التقرير لعروض بيتزا هت داخل الكويت مُستمرة لنتابع معكم كل ضيف جديد من البيتزا الشهية والرائعة والمُحببة لكل كويتي من بيتزا هت ضمن رصد أحدث مكونات الطلبات داخل منيو بيتزا هت الكويت 2022.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu