عروض اليوم الوطني 92 مطاعم الطازج| متابعة بالأسعار والخصومات 2022- 1444

عروض اليوم الوطني 92 مطاعم الطازج| متابعة بالأسعار والخصومات 2022- 1444

تحتفل السعودية بيومها الوطني الكبير لهذا العام 1444 بتاريخ 23 سبتمبر 2022، وتتفاعل كافة مطاعم السعودية مع احتفال المواطنين بيومهم الوطني وتُقدم عروض كبيرة وخصومات استثنائية على كافة عروض منيو الطعام والوجبات لديها، ومطاعم الطازج في السعودية لا تتخلف عن ركب عروض مطاعم المملكة في اليوم الوطني، وتُقدم العروض والخصومات احتفالاً باليوم الوطني السعودي 92 بشكلٍ جديد كل عام، فهيا بمتابعة موقع ماركتنا مع عروض مطاعم الطازج لليوم الوطني 92 متابعة مُحدثة مُتجددة.

عروض الطازج في اليوم الوطني السعودي 92

عروض اليوم الوطني 92 من الطازج، سوف نُقدم من تاريخ اليوم حتى تاريخ اليوم الوطني السعودي 2022 كافة سلاسل العروض من الطازج التي تُقدم كبرى التخفيضات وأفضل عروض الوجبات بقائمة ممتدة من عروض مطاعم السعودية لليوم الوطني 1444.. فهيا مع المتابعة المُحدثة.

أعلنت الطازج عن العرض اللذيذ بخلطة الطازج المُبهرة قطع الدجاج التندوري المُغمسة مع تازا صوص من الطازج بطعم يطير العقل جربها مع اليوم الوطني السعودي 92، وبعرض اليوم الوطني السعودي عدد 5 قطع من وجبة دجاج تندوري الطازج شاملة مشروب البيبسي وطلب بطاطس وصوص الطازج بسعر العرض 35 ريال سعودي، والعرض غير شامل المشروب السعر 31 ريال سعودي.

مع عروض الطازج باليوم الوطني استمتع مع تشكن سبرنج رول الطازج مقبلات أو سناك فقط بعشرة ريالات سعودية، وأنت على موعد مع ناجتس الطازج الشهي باليوم الوطني للعام 1444 بعدد 5 قطع فقط بسعر 8 ريالات سعودية.

ومع قدوم اليوم الوطني السعودي للعام 2022 تُعلن الطازج عن الجديد تحت شعار ولا غلطة مع دوووجاج رول بالطعم اللذيذ والخلطات السحرية التي تأخذ العقل لبعيد، وهذا هو عهد الطازج دائماً بعروضها الأكثر تميز باليوم الوطني السعودي 1444، وسعر دوووجاج رول الطازج باليوم الوطني شامل مشروب البيبسي بسعر 23 ريال سعودي والسعر بدون المشروب 12 ريال سعودي.

منيو الطازج بالأسعار لليوم الوطني السعودي 1444

والآن بعروض اليوم الوطني السعودي هيا نتعرف على قائمة أسعار منيو الطازج في اليوم الوطني بالعروض شامل أسعار الوجبات المتنوعة وعروض البوكس وعروض الساندويتشات من مطاعم الطازج 2022 باليوم الوطني.

  • سعر وجبة الفروج 31 ريال سعودي.
  • سعر وجبة بروست الطازج لليوم الوطني 26 ريال سعودي.
  • عرض وجبة الفروج بالشوي المنزلي من الطازج لليوم الوطني 92 السعر 180 ريال سعودي.
  • سعر وجبة الرشاقة لليوم الوطني من الطازج 31 ريال سعودي.
  • عرض وجبة التندوري بعدد 5 قطع من الطازج لليوم الوطني السعودي شامل مشروب البيبسي 35 ريال سعودي.
  • عرض الطازج لزجبة تندوري بدون مشروب البيبسي سعر العرض 31 ريال سعودي بعدد 5 قطع.
  • عرض اليوم الوطني من الطازج تي جي قرمشة بوكس سعر العرض 26 ريال سعودي.
  • عرض وجبة ناجتس بعدد عشر قطع بالبطاطس والمشروب بسعر 23 ريال سعودي.
  • عرض اليوم الوطني من الطازج عشر قطع ناجتس بالبطاطس السعر 18 ريال سعودي.

منيو المقبلات من الطازج عروض اليوم الوطني

 الصنف  السعر
 تشكن سبرنج رول   10 ريال سعودي.
 تشكن تشيزي فرايز  14 ريال سعودي.
 تشيزي فرايز  12 ريال سعودي.
 ناجتس 5 حبات  8 ريال سعودي.
 حمص  7 ريال سعودي.
 جوي بوكس  22 ريال سعودي.
 تشيزي ناجتس 4 قطع  7 ريال سعودي.
 بطاطس  6 ريال سعودي.
 رز الطازج  6 ريال سعودي.

ويُمكنك متابعة المزيد.. عن أسعار منيو الطازج 2022 مع عروض اليوم الوطني 1444 بتقرير شامل عن عروض أسعار الطازج بالسعودية شامل تفاصيل الوجبات بالمكونات والعروض الخاصة كرسبي رول الطازج وأخر وأحدث الوجبات الشهية من مطاعم الطازج.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu