سعر موبايل أوبو a5s| الهاتف الاقتصادي الذي يمنحك أداء قوي مع لعبة “ببجي” بالمواصفات والمُميزات والعيوب

سعر موبايل أوبو a5s| الهاتف الاقتصادي الذي يمنحك أداء قوي مع لعبة “ببجي” بالمواصفات والمُميزات والعيوب

موبايل أوبو a5s هو أحد روائع شركة أوبو للهواتف الذكية، وجاء موبايل أوبو a5s ليُحقق لكافة عُملاء شركة أوبو للهواتف الذكية السعر الاقتصادي حيث أنه وبالمقارنة بالإمكانيات والمواصفات التي يتمتع بيها يقع في فئة الهواتف اقتصادية السعر، ونحن بهذا التقرير سوف نوضح سعر موبايل أوبو a5s كما سنوضح إليكم كافة الإمكانيات والمواصفات التي يتمتع بيها مع توضيح المميزات والعيوب وذلك وفق مراجعة شاملة وكاملة لهاتف Oppo a5s.

مواصفات هاتف أوبو a5s

والآن نبدأ معكم التوضيح المُفصل لكافة مواصفات الهاتف أوبو a5s لكي تكون على معرفة كاملة عند شراء الهاتف وتتعرف على أدق تفاصيل تلك المواصفات التي يتسم بيها من التصميم وأيضاً مواصفات الشاشة التي تُميز الهاتف بشكل واضح، كما سنوضح خامة تصنيع الهيكل الخارجي لهاتف أوبو a5s، وسوف تتعرف معنا على مواصفات كاميرا موبايل أوبو a5s وما تتمتع بيه من خصائص كل هذا وفق شرح كامل لمواصفات الهاتف ثم نوضح أهم مميزاته وأشهر عيوبه، مع توضيح سعره الحالي بمصر للعام الجاري.

تصميم هاتف أوبو a5s

حرصت شركة أوبو كعادتها أن تتنوع في الطرح لهواتفها لتناسب كافة المستويات الاقتصادية وفي نفس الوقت تُحقق الغاية الجمالية من هاتف ذات تصميم رائع حتى وإن كان بسعر اقتصادي، حيث حرصت الشركة أن تُقدم هاتف أوبو a5s بتصميم مُقارب جداً للهاتف أوبو a7 ولكن قطعاً باختلاف في الإمكانيات والمواصفات لكن حرصت الشركة أن تُقدم الهاتف بتصميم مُميز جداً يشابه الهواتف الأعلى في الفئة السعرية.

تصميم هاتف أوبو a5s.

مواصفات شاشة هاتف أوبو a5s

استكمالاُ لحرص أوبو على تقديم هاتفها الجديد أوبو a5s بتصميم مُميز جاءت شاشة هاتف أوبو a5s بشكل وأبعاد متقاربة مع هاتف أوبو A7 وأيضاً بتشابه مع هاتف أوبو F9، وتتميز شاشة هاتف Oppo A5s بما يلي من ميزات:

  • الشاشة بتصميم نوتش وتأتي من النوع المُميز IPS LCD.
  • وعن مساحة الشاشة فنجدها 6.2 إنش.
  • وعن جودة شاشة هاتف أوبو A5S فهي جودة كاملة HD مع دقة تصل إلى 720*1520 بكسل.
  • وتتميز شاشة هاتف أوبو a5s بتزويدها بطبقة من الحماية coring gorilla glass.
شاشة هاتف أوبو a5s تتميز بالمساحة والدقة العالية التي تُناسب كافة المُشاهدات.

مواد تصنيع هاتف أوبو a5s

كما عرفنا أن هاتف أوبو a5s هو من الهواتف الاقتصادية، لذا حرصت الشركة على تحقيق الوفر بقدر المُستطاع بكل تفصيله يمكن أن تُساهم في خفض سعر الهاتف، وبنفس الوقت يتم تقديمه بالتصميم اللائق المُميز للشخصية هواتف أوبو المُتألقة دوماً، لذلك جاء تصميم ظهر الهاتف من مادة لامعة مُتألقة تُشبه الزجاج لكنها في حقيقة الأمر مادة البولي كربونيت البلاستيكية وهي تتميز بالمظهر البراق مع المتانة وأيضاً الوفر في التكلفة.

مواصفات كاميرا موبايل أوبو a5s

  • الكاميرا الأمامية لهاتف أوبو a5s تأتي لنا بدقة تصل إلى 8 ميجا بيكسل، وهي تتميز وفق آراء وتجارب المُستخدمين بالأداء الجيد، وتتميز بميزة العزل.
  • الكاميرا الخلفية لهاتف أوبو a5s هي كاميرا مزدوجة، وتجدها بتصميم بارز بنسبة بسيطة عن الهيكل الخارجي للهاتف، وكما ذكرنا هي بوضع مزدوج حيث الكاميرا 1 بدقة 13 ميجا بيكسل، والكاميرا 2 تأتي بدقة 2 ميجا بيكسل، كل هذا مع نظام led فلاش الأحادي، وتتميز الكاميرا الخلفية هاتف OPPO A5s بدعم الذكاء الاصطناعي الذي يُميز كافة هواتف أوبو، وتتميز أيضاً الكاميرا الخلفية بتصوير عالي الدقة للفيديوهات بجودة كاملة full hd وبدقة 1080.
كاميرا هاتف أوبو a5s الخلفية المزدوجة عالية الدقة.

مواصفات مُعالج هاتف أوبو a5s

  • مُعالج الهاتف يأتي من الماركة والعلامة التجارية المُميزة للغاية ميديا تيك 6765 بتقنية 12 نانو وهذة التقنية تمنحك ميزة توفير كامل لطاقة البطارية الخاصة بالهاتف، مع ملاحظة أن أداء مُعالج هاتف أوبو a5s هو عند المستوى المتوسط وليس الخارق.
  • ونأتي للمُعالج الرسومي للهاتف والذي قد يرتبط كثراً بالألعاب، يتميز بخاصية هامة جداً وهي تعزيز ودعم الألعاب، وهنا تجدر الإشارة أن جميع من جرب الهاتف أكد قدرته على التعامل مع الألعاب القوية مثل لعبة ببجي.

مواصفات ذاكرة موبايل أوبو a5s

يصدر موبايل a5s من أوبو بإصدارين للذاكرة، الأول 2 جيجا بايت رام + ذاكر داخلية سعتها 32 ميجا بايت، ويصدر بنسخة ثانية بقوة 3 جيجا بايت رام + ذاكرة داخلية سعتها 32 ميجا بايت.

الحماية والآمان بهاتف أوبو a5s

يتمتع بوجود خاصية البصمة والتي تتواجد بظهر الهاتف، والتي تتميز بالسرعة والدقة، كما يتمتع الهاتف ضمن إجراءات الآمان الخاصة بيه بخاصية face and lock.

مواصفات بطارية هاتف أوبو a5s

يتميز الهاتف ببطارية ذات سعة وقدرة كبيرة تصل إلى 4230 ميلي أمبير، ويمكنها إعطاءك أداء لمدة يوم ونصف بشكل كامل تستخدم فيه الألعاب والانترنت.

ما هي عيوب هاتف a5s من أوبو

  • لا يحتوي الموبايل ضمن مكوناته على لمبة إشعارات.
  • من عيوب الهاتف أنه لم يصدر عن أوبو بنظام أندرويد pie.
  • تشابه الهاتف في التصميم مع هاتف أوبو A3S وهذا قد يعيب الهاتف نوعاً ما ولا يُطفي روح التجديد على تصميمه التي يُفضلها الكثيرون.

ما هي مميزات هاتف أوبو A5S

  • الشاشة ذات حجم كبير ومُناسب للغاية وبجودة عالية جداً.
  • أداء الكاميرا مُرضي للغاية.
  • البطارية قوية وتستطيع أن تصمد معك لمدة قياسية.
  • تعامله بكفاءة مع كافة تطبيقات الألعاب القوية.

سعر هاتف أوبو A5S في مصر

وعن سعر الهاتف أوبو A5S كما ذكرنا أنه يصدر عن شركة أوبو بعدد 2 إصدار بالنسبة لسعة الذاكرة، ونجد أن إصدار هاتف أوبو A5S بسعة 2 جيجا بايت رام + 32 جيجابايت فيأتي بالسوق المصرية بسعر 2690 جنيه، أما الإصدار 3 جيجا بايت + 32 ميجا بايت فتأتي بسعر 2900 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu