سعر غرام الذهب في الإمارات| الاثنين 9-8-2021 بتراجع 3 درهم الخسائر تُسيطر على المعدن الأصفر بعد تراجعه عالمياً

سعر غرام الذهب في الإمارات| الاثنين 9-8-2021 بتراجع 3 درهم الخسائر تُسيطر على المعدن الأصفر بعد تراجعه عالمياً

لم يقتصر التراجع الذي ألم بأسعار الذهب العالمية ومن ثم أسعار الذهب في الإمارات على خسائر الأسبوع الماضي وفقط التي فقد الجرام فيها 5 درهم من قيمته الكلية بل جاءت الخسائر مُمتدة خلال هذا الأسبوع وتحديدٍ مع بداية تعاملاته ليوم الاثنين 9 أغسطس 2021.

فلقد أفادت الأنباء الواردة عن بورصة الذهب في الإمارات بتراجع سعر الجرام اليوم حتى الساعة بمقدار خسائر 3 درهم بالجرام، وينقل لكم موقع ماركتنا تفاصيل الأسعار الفورية بسوق المال الإماراتي لسعر كل عيار للجرام الواحد بالدرهم الإماراتي بأخر تحديث الآن.

سعر غرام الذهب في الإمارات

فمع أول ساعات التعامل اليوم الاثنين 9/8/2021 تأكد أن جرام الذهب فقد من قيمته الكلية منذ منتصف الأسبوع الماضي وحتى الساعة من بداية هذا الأسبوع 8 درهم إماراتي كاملة في خسائر قياسية سجلتها أسعار الذهب الإماراتية منذ بداية العام 2021.

فلقد جاء سعر غرام الذهب في الإمارات بالعيار 24 اليوم عند 205.43 درهم بينما كان سعره بإغلاق الأسبوع الماضي بختام أخر جلسة عند 208.23 درهم بخسارة 3 درهم كاملة مع بداية تعاملاتنا لهذا الأسبوع.

وسجلت الأسعار للجرام بالعيار 22 بالإمارات اليوم سعر 188.58 درهم إماراتي بينما كانت الأسعار المُسجلة للذهب بالجرام الواحد 22 بالأسبوع الماضي بسعر 191.16 درهم إماراتي.

وجاء اليوم مع أول تعاملاتنا لأسبوع شهد تراجع كبير بسعر الذهب العالمي سعر غرام الذهب في الإمارات بعيار 21 بسعر 179.74 درهم إماراتي، أما سعر إغلاق الجرام الواحد بعيار 21 بالبورصة الإماراتية الأسبوع الفائت فكان عند سعر 182.20 درهم إماراتي.

وسجلت الأسعار اليوم بسعر غرام الذهب 18 في الإمارات سعر 154.03 درهم إماراتي، وكان السعر قبل التراجع بإغلاق سوق المال الإماراتي بالأسبوع المُنصرم لعيار 18 للجرام بسعر 156.17 درهم إماراتي.

ومن هنا تقرير ننصح بالإطلاع عليه حيث ينقل إليكم أسعار الذهب بيعاً بالصياغة بأسواق الذهب في دبي وكذلك بأسعار الشراء للمعدن الأصفر من المشغولات الذهب المُستعملة بتحديثات اليوم وفق محلات بيع وشراء الذهب في دبي بسعر صياغة الذهب يومياً.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu