سعر طن الأسمنت اليوم للمستهلك وأسعار الجملة أرض المصنع الأربعاء 8-12-2021 وأسمنت السويدي الأعلى سعراً

سعر طن الأسمنت اليوم للمستهلك وأسعار الجملة أرض المصنع الأربعاء 8-12-2021 وأسمنت السويدي الأعلى سعراً

بكم سعر طن الأسمنت اليوم، مع التواصل اليومي مع بورصة أسعار مواد البناء في السوق المصرية من قبل المُهتمين بسوق العقارات والتشييد بمصر يبرز هذا السؤال حول السعر الذي وصل إليه الأسمنت في مصر سواء بسعر الجملة “أرض المصنع” أو سعر البيع النهائي للمُستهلك.

ولقد أفادت التقارير الراصدة لأسعار مواد البناء بمصر ومنها سعر الأسمنت ووفق ما ورد عن شعبة أسعار مواد البناء بالغرفة التجارية فقد شهد سعر طن الأسمنت بالأسواق المصرية تراجع مع بداية شهر ديسمبر 2021 بلغ 40 جنيه تراجع بسعر الطن، وبأسعار اليوم للمستهلك وكذلك بسعر أرض المصنع ينقل لكم موقع ماركتنا بكم سعر طن الأسمنت اليوم الأربعاء 8 ديسمبر 2021.

سعر طن الأسمنت اليوم للمستهلك

بمراقبة تعاملات البيع والشراء اليوم بسوق مواد البناء في مصر تبين أن سعر طن الأسمنت في مصر اليوم قد تراوح في متوسط سعره للمستهلك النهائي من سعر 1100 جنيه للطن إلى سعر 1150 جنيه للطن، وذلك بالسعر النهائي للمستهلك كأسعار البيع بالتجزئة.

ولكن ماذا عن أسعار الجملة أي سعر أرض المصنع لطن الأسمنت اليوم الأربعاء بالسوق المصري بتعاملات 8-12-2021 سوف نستعرض لكم الآن الأسعار وفق بيان كل مصنع بسعر تسليم المصنع لطلبات الجملة من الأسمنت مع اختلاف تكلفة النقل من محافظة إلى أخرى داخل مصر.

أسعار الأسمنت اليوم جملة

طرحت اليوم الشركة العربية للأسمنت سعر طن الأسمنت المُسلح بسعر الجملة للطن تسليم أرض المصنع بسعر 1115 جنيه للطن، بينما طرحت اليوم شركة المعلم للأسمنت سعر الطن جملة من الأسمنت المُسلح بسعر 1050 جنيه للطن، وجاء سعر طن الأسمنت بسعر الجملة من شركة أسمنت المصري وادي النيل بسعر 1040 جنيه للطن.

وسجلت تعاملات اليوم على أسعار الأسمنت بمصر وذلك للأسمنت المُسلح تسليم المصنع من إنتاج أسمنت المخصوص سعر 1060 جنيه للطن، وسجل طن الأسمنت المُسلح في مصر اليوم من إنتاج شركة أسمنت السويدي سعر للطن 1120 جنيه للطن، ووفق بيان الأسعار احتل أسمنت السويدي قمة السعر الأعلى اليوم بالسوق المصري بسعر للطن 1120 جنيه.

سعر طن الأسمنت الأبيض اليوم أرض المصنع

  • سعر طن الأسمنت الأبيض العادة سينا جملة: 2500 جنيه.
  • سعر اليوم لطن الأسمنت الأبيض السوبر سينا 2450 جنيه.
  • قد يهمك| سعر الحديد والأسمنت اليوم للمُستهلك
  • سعر اليوم لطن الأسمنت الأبيض رويال المنيا سوبر رويال 2380 جنيه.
  • سعر طن الأسمنت الأبيض رويال العادة 2430 جنيه.
  • سعر الأسمنت الأبيض للطن حلوان المنيا 2420 جنيه للطن.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu