سعر الريال السعودي بتحديثات تسعيرة بنوك مصر وشركات الصرافة اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024

سعر الريال السعودي بتحديثات تسعيرة بنوك مصر وشركات الصرافة اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024

نتابع بأخر تحديث سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، وذلك بنتائج تعاملات البنوك المصرية وشركات الصرافة اليوم الأربعاء 27 مارس 2023، فهيا لأحدث أسعار الصرف بمتابعة موقعكم ماركتنا للريال بالمصري.

سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري تحديث

الريال السعودي بالمصري اليوم في بنوك مصر، جاءت أسعار اليوم لشراء الريال السعودي في البنوك المصرية بالجنيه في نطاق سعر شراء يتراوح من 12.45 جنيه لسعر شراء 12.98 جنيه.

وسجلت أسعار بيع الريال السعودي اليوم في البنوك المصري سعر بيع يبدأ من 12.69 جنيه إلى سعر بيع 13.01 جنيه، وجاء أقل سعر بيع اليوم للريال السعودي بالجنيه المصري في بنك سايب.

أعلى سعر اليوم للريال السعودي بالسوق المصرفي المصري

أما عن أعلى سعر سجله اليوم الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري بتعاملات السوق المصرفي الرسمي المصري فكان في بنك قطر الوطني وفي البنك المصري الخليجي بسعر شراء 12.98 جنيه للريال السعودي يليه المصرف العربي الدولي عند سعر 12.92 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة في مصر

سجلت تعاملات اليوم لشراء وبيع العُملات في شركات الصرافة في مصر سعر شراء للريال السعودي عند 12.90 جنيه وسعر بيع عند 12.93 جنيه وذلك بسعر الشراء وسعر البيع في شركة الأهلي للصرافة، وسجل الريال السعودي بسعر الشراء اليوم في شركة مصر للصرافة سعر 12.90 جنيه وسعر بيع 12.93 جنيه، وجاء سعر شراء الريال السعودي بالمصري اليوم في شركة كايرو للصرافة بسعر شراء 12.91 جنيه وسعر بيع 12.94 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك المركزي المصري

  • سعر شراء الريال السعودي بالمصري اليوم في البنك المركزي المصري: 12.6720 جنيه.
  • سعر بيع الريال السعودي اليوم بالمصري في البنك المركزي المصري: 12.6994 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu